تعليق إياد نصار على "نيولوك" شعبان عبد الرحيم - E3lam.Com

علق الفنان إياد نصار، على الشكل الجديد الذي ظهر عليه الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، خلال الأيام الماضية، والذي لفت الانتباه بسبب الاختلاف التام ليس فقط في ملابسه التي اعتاد عليها الجمهور، ولكن في ملامحه أيضا.

نرشح لك – بالصور.. شعبان عبد الرحيم “إنسان جديد” في العيد

إياد نصار نشر صورة ساخرة عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، تعلق على الشكل الجديد الذي ظهر عليه “شعبولا”، حيث كتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “شعبان عبد الرحيم وهو عامل فيها إياد نصار”، حيث علق “نصار” قائلا: “أنا عضيت شعبولا”.

يذكر أن المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، قد خضع لجلسة تصوير خاصة في الأيام الماضية، استعدادا لطرحه مجموعة من الأعمال الجديدة، وتفاجئ جمهوره باللوك الذي ظهر به شعبان عبد الرحيم في جلسة التصوير لما بدا عليه من تغييرات بسبب الفوتوشوب، كما شبهه رواد موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك بالنجم هانى شاكر وقالوا إنه التطور الطبيعي منه.

وربط البعض أيضًا بين الشكل الجديد الذي ظهر به والذي حقق من خلاله جزء من طموحه في أغنيته الشهيرة “هبطل السجاير وأكون إنسان جديد”، خاصة بعد تعلقه السنوات الماضية ب”ستايل” ملابس معين يعتمد على النقوشات والرسومات والإكسسوارات الكثيرة.

كان شعبان عبد الرحيم قد أحيا مؤخرًا واحدة من أقوى حفلات الخيم الرمضانية، داخل خيمة ليالى الحلمية بفندق نوفتيل، بحضور عدد من المشاهير والشخصيات العامة.

 

???? انا عضيت شعبولا

A post shared by Eyad Nassar إياد نصار (@eyadnassar71) on