انتقال عزت أبو عوف للمستشفى في الحلقة الأخيرة من "ظل الرئيس"

أصيب الفنان عزت أبو عوف، بوعكة صحية، ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل “ظل الرئيس” للفنان ياسر جلال، بعد اكتشاف الأخير أن عمه وحماه، هو السبب في كل ما تعرض له من مصائب.

هدد “جلال” أبو عوف، بأن يفضحه أمام حفيدته “أيتن”، ابنة ياسر في المسلسل، والتي تجسد دورها الفنانة الشابة ميان السيد، لكي يموت في قلبها، مؤكدًا أن ذلك هو عقابه العادل، وترجاه “أبو عوف” بألا يفعل ذلك، معللًا بأنها الشيء الوحيد في حياته، التي تعاملت معه بـ”نضافة”.

أنقذ ياسر جلال، عمه، ونقله إلى المستشفى، دون أن يخبر ابنته بما فعله جدها، وطلب منها الدعاء له.

في سياق آخر، كشفت هنا شيحة هي الأخرى، كرهها لياسر جلال، لتسببه في وفاة “معتصم” حبها الأول والأخير، بسبب قضية الخصخصة التي كان يحقق فيها، وظهر بعدها محمد محمود عبد العزيز، ليكتشف أنها متآمرة معه ضده، لكرهه هو الآخر له، لأنه يعلم أن “سلمى” هنا شيحة، تحبه، بعكس ما تخبره بأنها تكرهه، وأخبرته بأنها مشتركة في اختطاف ابنته.

أطلق محمد محمود عبد العزيز، النار على ياسر جلال لقتله، في وقت دخول ابنته، التي يحاول قتلها هي الأخرى، إلا أن هنا شيحة تقف حائلًا دون ذلك فيتشاجرا ويقتل نفسه، وينجو “يحيى”، بعد نقله للمستشفى.

انتهت الأحداث، على مشهد تجمع يحيى وأشقائه وأسرته في مكتبه، ولهنا شيحة في منزلها، مؤكدًا بصوته أن تلك الأحداث غيرت الجميع دون استثناء.