تفاصيل الحلقة الأخيرة لمسلسل "كلبش" - E3lam.Com

أحمد شعبان

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “كلبش”، استطاع أمير كرارة “سليم الأنصاري”، أن يُثبت براءته ويعود إلى عمله، حيث اتفق “سليم” مع محمود البزاوي “صلاح” على أن يوقع بكلٍ من أحمد صيام “لطفي”، محمد دياب “زناتي”، حيث قام بتسجيل اعترافاتهم بالجرائم التي تورطوا فيها.

وحينما اكتشف ذلك دياب “زناتي”، أراد أن ينتقم من “سليم” وحاول قتله، إلا أن سليم اشتبك معه واستطاع أن يأخذ منه المسدس الذي يحمله، وفي النهاية لقي “زناتي” مصرعه على أيدي “سليم”.

وبعدما ذهب أمير كرارة ومحمود البزاوي، للقبض على “تامر” ابن أحمد صيام “لطفي” لتورطه في قتل “ندى”، وجدوه مقتولاً في مدخل العمارة، وبجواره “شادي” الذي قتله “شادي” بعد أن علم بخيانة “تامر” له.

وحصل “سليم” و محمد لطفي “إبراهيم” على البراءة، وأبلغ اللواء عماد “سليم” بأنه يستطيع أن يعود إلى عمله، طالبًا منه أن يوجه الشكر لـ “صلاح” الذي لولاه ما استطاع سليم أن يُثبت براءته.

وبعد أن خرج أمير كرارة ومحمود البزاوي من مكتب اللواء عماد، دار بينهما حوارًا، استعاد فيه “صالح” ذكريات والده اللواء أيام عمله في وزارة الداخلية، حيث كان مكلفًا بمواجهة الإرهاب في التسعينات، لكن انتهى به الحال قعيدًا بعد إصابته بالشلل، بسبب خطأ اللواء عماد، الذي كان ضابطًا صغيرًا وقتها. كما طلب صلاح” من “سليم” أن لا يظلم أحدًا، ولا يساعد ظالمًا متمنيًا عدم وقوعه في أي مشكلة أخرى.

واختُتمت الحلقة بكلمات لـ”البزاوي” قال فيها: “طول ما احنا عايشين هنفضل نغلط، لكن المهم نتعلم من غلطنا، مش لازم كل اللي تشوفه عينك يبقا حقيقي، الشر ليه ألف وش ووش، والخير بيبقا كتير مداري، دورنا إننا نفكر علشان نوصل للحقيقة، لأن الحكاية لسه مخلصتش”، لينهي بذلك الحلقة الأخيرة من الجزء الأول من المسلسل، حيث أعلن صناع العمل عن وجود جزء ثانٍ للمسلسل.

يذكر أن مسلسل “كلبش” من بطولة أمير كرارة، محمود البزاوي، دياب، ريم مصطفى، أحمد صيام، محمد لطفي، والمسلسل مأخوذ عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي. وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول ضابط شرطة يقع في عدد من المشكلات، بسبب عمله، ويحاول الخروج مما فيه.