رمضان 2017

نسرين أمين لـ هاني رمزي: بتعمل فيا كده ليه؟

سقطت الفنانة نسرين أمين، ضحية مقلب الفنان هاني رمزي، خلال حلقة اليوم السبت، من برنامج “هاني هز الجبل” الذي يُعرض عبر فضائية “الحياة”.
 
شاركت “أمين” أطفال إحدى دور الأيتام، الموجودة في منطقة جبلية بالعاصمة اللبنانية بيروت، بعض الوقت، والتقطت معهم صورًا تذكارية، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “هاني هز الجبل”.
 
استقلت نسرين أمين، السيارة، للوصول إلى المكان الخاص بحفل مناصرة الطفل العربي، وسرعان ما سيطرت عليها علامات القلق والخوف، بسبب السرعة الزائدة، وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارً، مطالبة السائق بتوخي الحذر وتهدئة السرعة.
 
حاول السائق، تفادي الوقوع في حادث، بعدما فوجئ بسيارة أمامه وجهًا لوجه، لكنه اصطدم في الحاجز الخرساني على سفح الجبل، وبات معظم جسم السيارة، مُعلقًا في الهواء، على مسافة ثلاثة آلاف مترًا من مستوى سطح الأرض، الأمر الذي دفع “أمين” إلى شن هجومٍ حاد على السائق، بقولها: “أنت مشوفتش العربية جاية في وشك.. بتكمل ليه؟”.
 
تعايش السائق في أجواء المقلب، وتظاهر بأنه فارق الحياة، بالتزامن مع محاولة استفزاز هاني رمزي -صاحب السيارة- لاستفزاز مشاعر ضيفة الحلقة، عبر الهاتف اللاسلكي، من خلال الاطمئنان على الحالة العامة للسيارة، دون المبالاة بسرعة إنقاذهما.
 
ناشدت نسرين أمين، هاني رمزي، بسرعة إنقاذها من السقوط، بعدما سيطر على وجهها الخوف والهلع، حيث انتشل سائق “الونش” السيارة من حافة الجبل.
 
استقبلت نسرين أمين المقلب بهدوء شديد، بعدما كشف هاني رمزي، عن حقيقة الموقف، حيث قالت له: “بتعمل فيا كده ليه؟.. ده أنا بحبك”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock