خالد صلاح: جمال عبد الناصر السبب فيما تمر به مصر اليوم - E3lam.Com

إيمان دياب

قال الإعلامي خالد صلاح، إن الصحفيين والإعلاميين ماهم إلا أبناء السؤال، موضحا أن من حق ودور أي إعلامي أن يحاور أي شخصية سواء كانت من المعارضين أو المؤيدين للنظام، مشيرا إلى أن الشعب المصري لديه الوعي الكافي للتمييز وتقييم كل ما يقرأه ويعرض له.

أوضح “صلاح” خلال لقاءه مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “شيخ الحارة” الذي يبث عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء اليوم، الجمعة، أن مشكلتنا الوحيدة التي تواجهنا وتعمل على زيادة البلبلة في المجتمع هي وجود عدد من السياسيين الأكثر تفاعلًا على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنهم السبب في إثارة الشعب المصري من وقت لآخر.

أضاف أن الحل الوحيد لمواجهة هؤلاء السياسيين هو وضعهم في سجن “شيك” زي الـ “كومبوند”، لافتا إلى ضرورة التعامل معهم بكل صرامة وحسم في تطبيق القانون وذلك لمنع أي شخص آخر من أن يقلدهم ويساعد في هدم وإثارة المشاكل في البلد، معلقا: “أنا جوايا ديكتاتور لسة مطلعش”.

في سياق آخر، وبسؤاله عن “سؤال واحد توجه للرئيس الراحل جمال عبد الناصر”، أجاب: “لماذا أغلق مضيق تيران ولماذا أرسل الجيش المصري إلى اليمن أيام حكمه؟”، موضحا أنه لو لم يغلق المضيق في ذلك الوقت كانت مصر الآن في حال أحسن مما هي عليه الآن، مؤكدا أن غلق المضيق منذ ذلك الوقت هو السبب في مشكلة تيران وصنافير الآن.