نيللي كريم: ترددت في قبول "لأعلى سعر" بسبب النقاب - E3lam.Com

تستضيف الاعلامية منى الشاذلي، أسرة مسلسل “لأعلى سعر” فى حلقة الخميس المقبل، من برنامجها “معكم منى الشاذلي” المذاع على فضائية cbc.

ويظهر فى الحلقة بطلة العمل النجمة نيللي كريم بصحبة النجم أحمد فهمي، والسيناريست مدحت العدل، حيث يتحدث الثلاثي عن كواليس تصوير العمل وأبرز الصعوبات التي واجهتهم.

وتحكي نيللي كريم عن مخاوفها من تجسيد شخصية “جميلة” بسبب بعض المشاهد، وخصوصًا المشاهد التي تظهر فيها بالنقاب، مشيرة إلى أنها وافقت على أداء الدور بعد جلسات عمل مطولة جمعتها بمؤلف المسلسل مدحت العدل.

من جانبه، تحدث أحمد فهمي عن أصعب مشهد فى المسلسل وهو مشهد الصفعة التى وجهتها له “جميلة” بعد زواجه عليها من صديقته ليلى، مشيرا إلى أن والدته عنفته بشدة على دوره فى “لأعلى سعر” وقالت له إنها تبكي كل يوم خلال حلقات المسلسل بسبب دوره ومشاهده.

بينما أوضح مدحت العدل أن المسلسل ليس عملًا نسائيا كما يطلق عليه البعض، مشيرا الى أن جملة “ملعون أبوالناس العزاز” التى جاءت فى أغنية تتر المسلسل صادمة لكنها معبرة، مشددًا على أنه تمسك بها لأنها متماشية مع السياق الدرامي للعمل ولتصرفات أبطاله.

يُذكر أن مسلسل “لأعلى سعر ” من إنتاج جمال العدل، ويشارك فى بطولته زينة، ونيللى كريم، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة، بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.