عبد العزيز مخيون لـ رامز جلال: "الجماعة" هيفرحوا فيا

سقط الفنان عبد العزيز مخيون، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر رامز جلال من ضيف حلقة اليوم، بقوله: “تحس إنه بن خلدون من شكله، وتحس إنه سقراط من صوته”، مُتهكمًا من أسلوبه في الحياة، قائلًا: “مش بيضحك خالص.. الهزار بالنسبة له غير أخلاقي.. الابتسامة تعتبر فعل فاضح”.

استقبل الإعلامي نيشان -الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- عبد العزيز مخيون، على إنه يُجري معه حوارًا تليفزيونيًا في “واحة نيشان”، ويُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف، بالظهورفي “رامز تحت الأرض”.

علق “جلال” على ملابس عبد العزيز مخيون، فور وصوله مكان التصوير، قائلًا: “شبه مفتش الري اللي نازل الصحراء، أو تحس إنه نازل موقف أحمد حلمي”، مازحًا بقوله: “مافيش تنسيق خالص في الهدوم، تحس إنه خبط الدولاب ونزل على طول”.

طرح “نيشان” عدة أسئلة على “مخيون” في أستديو “واحة نيشان”، من بينهم ماذا يشعر عندما يعيش في عزلة عن الناس؟، وماهي نصيحة الراحل محمد عبد الوهاب له؟، وماذا تعلم من تجربة التعاون مع الفنانة سعاد حسني في فيلم “الجوع”؟، وما الدروس المستفادة من فيلم “الهروب”؟.

بعد انتهاء الحوار، استقل “مخيون” السيارة، مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث سخر “جلال” من ضيف الحلقة قائلًا: “شبه طه حسين وهو راكب العربية أو شبه حرامية المساجد زمان”.

تعايشت الفتاة في أجواء المقلب، ودخلت في نوبة صراخ، بسبب السرعة الزائدة وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، وطالبت السائق بالتوقف، إلا أن الهدوء كان يُسيطر على “مخيون”، الأمر الذي ساعده على طمأنة الفتاة، وطالبها بعدم الخوف أو القلق.

انغرست السيارة في الرمال المتحركة، إلا أنه نجح في الخروج منها، قبيل اختفاءها تحت مستوى سطح الأرض، موجهًا حديثه لفريق البرنامج الذي يرافقه، بقوله: “هنعمل إيه إحنا.. هنخرج إزاي؟”، كما تمادت الفتاة في التعايش في أجواء المقلب، وصاحت بأعلى صوتها قائلة: “إلحقونا”.

ظهر رامز جلال، مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو”، ويتجه نحوه، إلا أن “مخيون” كان يقذفها بالرمال، وقال للفتاة: “متخافيش السحلية مش هتقرب علينا”.

استقبل عبد العزيز مخيون، الموقف بهدوء شديد، بعدما كشف رامز جلال عن طبيعة المقلب، قائلًا: “مش عارف أنت كده إزاي؟”، موضحًا أنه حاول الدفاع عن نفسه، بقوله: “هسيب السحلية تبلعني!”.

مازح “مخيون” مُقدم البرنامج، قائلًا: “هتعوضني عن البنطلون ده؟”، موضحًا أن زملاءه الفنانين من مسلسل “الجماعة 2” سوف يشعرون بالسعادة لوقوعه ضحية مقلب رامز جلال، مُتمنيًا استضافة أحمد الفيشاوي في “رامز تحت الأرض”.