منة فضالي لـ رامز جلال: نفسي أعمل مقلب فيك

سخر الفنان رامز جلال، من ملابس الفنانة منة فضالي، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي يُعرض عبر فضائية “MBC مصر”، بقوله: “لابسة فوطة مطبخ أو بورنس.. تحس أنها داخلة مع محمد كريم منافسة”، مازحًا بقوله: “شكلها اتعرضت لمحاولة تحرش”، كما تهكم من النظارة الخاصة بها، قائلًا: “شبه مرايات السفر.. أنا خايف تعورها بالصفيح اللي فيها ده”.
 
استقبل الإعلامي نيشان -الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب- منة فضالي، على أنه يُجري معها حوارًا تليفزيونيًا في برنامج “واحة نيشان”، حيث يُعد ذلك فخ من قِبل فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “رامز تحت الأرض”، كما سخر “جلال” من قميص “نيشان” بقوله: “تحس إنه بيقدم فقرة في السيرك”.
 
طرح نيشان، عدة أسئلة على “فضالي”، منهم، ما الشيء الذي لا يمكن الاستغناء عنه حال الإقامة الدائمة في الصحراء، لماذا لم تأخذ بنصيحة الفنانة إلهام شاهين بضرورة الزواج المبكر؟.
 
استقلت منة فضالي، السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث سيطرت علامات الخوف والهلع على وجهها، بسبب السرعة الزائدة وانحراف السيارة عن مسارها يمينًا ويسارًا، ما دفع “جلال” للسخرية منها، قائلًا: “تحس إن طيارة إف 16 بتعدي فوقها”.
 
ناشدت منة فضالي، السائق، بالتوقف، لكنه لم يُبالي بهذه المناشدات، الأمر الذي دفعها لشن هجوم شديد عليه، بقولها: “أنت غبي ومجنون”، كما علق رامز جلال على الموقف قائلًا: “تحس إنها دخلت بيت الرعب اللي في مدينة الملاهي”.
 
انعرست السيارة في الرمال المتحركة، لكن استطاعت “فضالي” في الخروج منها، قبيل اختفاءها تحت مستوى سطح الأرض، كما صاحت بأعلى صوتها مُستنجدة بأي شخص يُنقذها من السقوط، بالتزامن مع ظهور رامز جلال مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” ويتجه نحوها.
 
شنت منة فضالي هجومًا شديدًا على رامز جلال، بعدما كشف عن طبيعة الموقف، كما اعتدت عليه، عقب انتشالها من الرمال المُتحركة، مُعربة عن تمنيها بصناعة مقلب فيه.