أول تعليق لـ"مرتضى منصور" على حكم إعادة مباراة المقاصة

أحمد إمام

علّق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم القضاء الإداري، بإعادة مباراة الزمالك والمقاصة بالدوري العام، وذلك بعدما تم قبول دعوى نادي الزمالك، مؤكدًا أن الحكم واضح وهو إعادة المباراة بين الفريقين ولا شيء غير ذلك.

أضاف منصور خلال تصريحات عقب النطق بالحكم، اليوم الثلاثاء، أنه ينتظر تحديد موعدًا جديدًا من اتحاد الكرة لإعادة المباراة، ثم سخر من الثنائي مجدي عبد الغني وأحمد مجاهد أعضاء اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن يجب عليهم أن يجهزوا “الطرح” من الآن، لأنهم وعدوا أنه إذا تم إعادة المباراة سيرتدونها.

كما شن هجوما على حازم إمام نجم الزمالك السابق والعضو الحالي لمجلس إدارة إتحاد الكرة، حيث اتهمه بأنه ليس زملكاويا، بل يتحدث كثيرا فقط، مؤكدا أنه كان على حق في النهاية، وأن هذا هو حجم “حازم” الحقيقي، على حد تعبيره.

كان نادي الزمالك قد تغيب عن الحضور للملعب لمواجهة مصر المقاصة، اعتراضا منه على تغيير موعد المباراة دون التنسيق معه، ليقوم اتحاد الكرة باحتساب نتيجة اللقاء لصالح المقاصة بهدفين دون مقابل، بالإضافة لتغريم الزمالك 200 ألف جنيه، وخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم.

ليقيم بعدها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوى رقم 46451، لسنة71 قضائية، واختصم فيها وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، ومدير مديرية الشباب والرياضة، والتي شهدت التأجيل للبث والأطلاع حتى تم الحكم فيها بقبول دعوى نادي الزمالك وإعادة المباراة.