الاستغناء عن مصمم جرافيك في مسلسل "ظل الرئيس" - E3lam.Com

رصد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خطأ في أحد مشاهد الحلقة الثالثة والعشرين، من مسلسل “ظل الرئيس” للفنان ياسر جلال، حيث احتوت صفحة مجلة على ألفاظ غير لائقة، وكلمات غير مُناسبة للأحداث.

أوضح محمد طنطاوي، المسئول عن أعمال “الجرافيك” في “ظل الرئيس” أن المُخرج ليس مسئولًا عن هذا الخطأ، مُشيرًا إلى أن أحد المصممين في المسلسل، صمم هذه الصورة، دون الرجوع لأحد من فريق العمل، مؤكدًا أنه قرر الاستغناء عنه بعد الوقوع في هذا الخطأ، الذي وصفه بـ”المهزلة”.

كتب “طنطاوي” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مساء اليوم الإثننين، “دي غلطة ديزينر صغير حب يستخف دمه من غير ما يرجع لحد، وأنا رفدته أول ما شوفت المهزلة دي”، مُشيرًا إلى أن “ظل الرئيس” هو المسلسل الوحيد الذي لم يقع في خطأ واحد، منذ عرضه في بداية رمضان.

أعرب عن استياءه الشديد بسبب هذا الخطأ، حيث كتب: “يعملوها الصغار ويتحملوها الكبار”، موضحًا أنه راجع على أحداث الحلقة، بشأن تفاصيل الجرافيك بوجهٍ عام، فضلًا عن مراجعة فريق المونتاج والإخراج، قائلًا: “آخر حاجة تتخيلها إن الهبل ده يكون مكتوب أو في حد يفكر يستخف دمه بالشكل ده والمصطلحات دي”.