علي ربيع يتمنى الزواج من فنانة أمريكية - E3lam.Com

كشف الفنان الكوميدي علي ربيع، عن تمنيه أن يكون “شهريار” فقط من أجل الزواج من سيدة جديدة كل يوم، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج “احكي يا شهريار” مع جيهان عبد الله عبر إذاعة “نجوم fm”.

وأضاف ربيع: “بالطبع كان نفسي أبقى شهريار، كونه يتزوج كل يوم من سيدة مختلفة، دافعت عن أنجلينا جولي لأنني أعشقها، وكم أتمنى أن تكون هي الزوجة الثانية لي”.

على صعيد آخر، أكد “ربيع” أن الحب هو الشرط الأساسي بالنسبة له من أجل الزواج، فإذا كانت المرأة “رخمة ودمها ثقيل” فلن تتحمل الجلوس والحديث معها مهما كانت جميلة، موضحًا أن أهم ما يميز زوجته أن “دمها خفيف”، مستطردًا: “وبنفضل طول اليوم نقول الإيفيهات سوا”.

تابع أنه لا يرى أن هناك مبررا للخوف من المرأة الذكية، بالعكس ذكاء المرأة مصدر قوة لها وللرجل المتواجد معها، مشيرًا إلى أن المعجبات بالنسبة له صديقات وأخوات، مضيفًا: “وسأشعر بالغضب الكبير إذا اكتشفت أن زوجتي تراقبني، فأنا أحب أن تكون هناك ثقة متبادلة فيما بيننا”.

كما لفت إلى أن “النكد” كفيل بجعله يهرب من أي امرأة، وعن أسوأ موقف حدث له مع السيدات قال: “لما اعترفت لواحدة بحبي، فردت أنا كمان بحبك زي أخويا”.

على صعيد أخر، كشف نجم مسرح مصر الوجه السيئ للشهرة بالنسبة له، موضحًا أنه عقب شهرته في مجال التمثيل؛ إحساس وأسلوب تعامل من هم حوله تغير معه، لافتًا إلى أنه أصبحت هناك حواجز ولكن من جانبهم، قائلاً: “أقسم بالله أنا من جوايا لسه زي ما أنا.. ولم أتغير أو أتأثر سلبيا بالشهرة”.