تعليق إياد نصار على شخصية "أكرم" في "هذا المساء"

إيمان دياب

قال الفنان إياد نصار، إن شخصية “أكرم” التي يؤديها هذا العام في مسلسل “هذا المساء” المعروض في السباق الرمضاني، مختلفة تمامًا، فهو يجسد فيها شخص سعيد بحياته ويحاول باستمرار أن يكون في حالة سعادة دائمة.

أضاف “نصار” خلال بث مباشر على حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأربعاء، أنه من خلال مسلسل “هذا المساء” يقدم شخصية مختلفة تمامًا عما قدمه من قبل، وذلك بعد أن قدم شخصية “طارق رمضان” في مسلسل “أفراح القبة”، موضحا أن طارق كان شخصًا محبطًا وكئيبًا.

وبسؤاله عن رأيه في شخصية “أكرم” في المسلسل، وهل يوافق في الحقيقة على تصرفاته في المسلسل، أوضح أن المشكلة الوحيدة التي تواجه “أكرم” في حياته الزوجية هى عدم التحدث والمصارحة باستمرار مع “نايلا” زوجته بالمسلسل، مؤكدا أن ذلك يختلف تماما عما يحدث في حياته الزوجية الحقيقية، فهو يتحدث باستمرار مع زوجته في أي مشكلة وأي لحظة، معلقا “بنفتح قلبنا لبعض طول الوقت”.

تابع أن أصعب ما في شخصية “أكرم” أنها شخصية “تحت الجلد” بمعنى أنها شخصية ليست سوية كما يبدو، إنما هو شخص يسعى دائما إلى الكمال، موضحا أنه يسعى إلى إكمال أي شئ ناقص، لافتًا إلى أن هذا الشخصيات متعبة ومرهقة جسديا أكثر، قائلا: “الشخصية متعبة جدا لآن هى جوه أكثر الوقت”.

في نفس السياق، أكّد “نصار” أنه لا يسعى دائما إلى تقديم الشخصية وعكسها من عمل إلى أخر، مؤكدا أنه لا يبني قراراته في اختيار الأدوار التي يؤديها دائما بهذه الطريقة كما يعتقد البعض.