مكافأة من وزير الداخلية لأفراد "كمين الرئيس" - E3lam.Com

صرف اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، مكافأة لأفراد الكمين الأمني لظهورهم بشكل مشرف اليوم أثناء مرور الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل الإفطار.

كان قد زار الرئيس عبد الفتاح السيسي عناصر نقطة التفتيش الأمني بالتجمع الخامس، مساء اليوم، الأربعاء، وقت الإفطار، وتشارك وجبة الإفطار مع أفراد الكمين المتواجدين في الخدمة وقتها.

يُذكر أنه اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، مع رئيس الوزراء، شريف إسماعيل، ووزير المالية، عمرو الجارحي، حيث أكد الرئيس ضرورة مواصلة جهود تخفيض العجز في الموازنة والدين العام.

وصرح المُتحدث الرئاسي، السفير علاء يوسف، بأن الاجتماع جاء في إطار المتابعة الدورية للأداء الاقتصادي والمالي، حيث عرض وزير المالية خلال الاجتماع الإجراءات الجاري اتخاذها لخفض عجز الموازنة وحجم الدين العام، وذلك في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي التي تطبقها الحكومة.

كما تطرق الاجتماع إلى الموقف بالنسبة لعرض موازنة العام المالي الجديد (2017–2018) على مجلس النواب، وما تشمله من زيادات ملموسة في الاعتمادات المالية المخصصة لشبكات وبرامج الحماية الاجتماعية؛ بما يسهم في التخفيف على محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجًا.

وأضاف المتحدث الرئاسي، أن الرئيس السيسي أكد – خلال الاجتماع – أهمية الاستمرار في المتابعة الدورية لمختلف المؤشرات الاقتصادية والمالية، وتقييم إجراءات الإصلاح الاقتصادي بشكل دوري، فضلاً عن متابعة جهود تخفيض العجز في الموازنة والدين العام؛ بما يساهم في معالجة التحديات القائمة والتغلب عليها من أجل توفير واقع أفضل للمواطنين.