ضرب ناهد السباعي لرامز جلال

أحمد شعبان

حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفةً على الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر رامز جلال، من ملابس “السباعي” عقب نزولها من الطائرة، وأثناء ركوبها الناقة، قائلًا: “دي لابسة جلابية ولا لابسة إيه، تقريبًا لبست التيشرت بالمقلوب، ده لبس فيلم المغتصبون”. وعن ثباتها وهي تركب الناقة علق قائلًا :”أثبتت إنها حفيدة عنترة بن شداد وهي بتركب الجمل”. وكان في استقبالها الإعلامي نيشان -الذي يشارك صناعة المقلب- زاعمًا أنه يُجرى حوارًا تليفزيونيًا معها في برنامج “واحة نيشان”، ويُعد ذلك بمثابة الفخ من فريق البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “رامز تحت الأرض”.

طرح “نيشان” عدة أسئلة على “السباعي” من بينها، من قام بترشيحها للقيام بدور “هبة رجل الغراب” بعد اعتذار إيمي سمير غانم؟، ولماذل لم تتزوج حتى الآن، والشخصية التي تريد تجسيدها، لترد بأنها تتمنى تجسيد شخصية تحية كاريوكا. أيضًا سألها عن علاقتها بالمطبخ وأي الأصناف تحب تناولها.

بعد انتهاء الحوار، استقلت السيارة مع واحدة من فريق البرنامج، بهدف تصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، وسخر “جلال” من تناولها للمياه بكثرة قائلًا :”ايه المية اللي بتشربيها دي، انتي فاطرة ملوحة ولا إيه”، وعندما بدأ السائق القيادة بتهور مما جعل السيارة تنحرف عن مسارها يمينًا ويسارًا، طالبته أن يقود السيارة بهدوء كما وجهته لأن يسلك اتجاهًا آخر غير الذي يسير فيه، ثم بدأت علامات الخوف والهلع وطلبت من السائق أن يوقف السيارة قائلة :”الله يخربيتك وقف العربية”، وسخر “جلال” قائلًا :”حفيدة وحش الشاشة عيب عليكي تخافي”.

واستطاعت أن تقفز من السيارة قبل أن تغرس كليًا في الرمال المتحركة، وبدا عليها الهدوء في البداية بخلاف الفتاة التي كانت ترافقها، والتي لم تتوقف طلب المساعدة بصوتٍ مرتفع، ليجعل “السباعي” تطلب منها الهدوء :”اسكتي بقا”، ثم بدأت ملامح الخوف والهلع على وجهها عندما ظهر  لها رامز  جلال مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” متجهًا نحوها.

وعندما كشف “جلال” عن وجهه، قالت :”حد يطلعني، مش قادرة آخد نفسي”، ليطلب “جلال” من مرافقيها في البرنامج :”امسكوها”، ثم ألقى لها حبلًا طويلًا ليخرجها قائلاً :”اهدي يا بيبي، وبلاش النظرة دي “، فقالت غاضبةً :”انت تعرفني منين عشان تقولي يا بيبي”.

وقامت بالاعتداء عليه بالضرب، وحاول “جلال” السيطرة على غضبها قائلًا :”اهدي يا بنت المجنونة، قوليلي ايه اصعب لحظة في الموضوع”، أجابت :”لما شفتك”.

https://www.facebook.com/MBCMasr/videos/1444963632268199