رد صناع "في اللا لا لاند" على "سرقته"

أصدر كل من “سينرجي للإنتاج الفني”، و”روزنامة للإنتاج الفني”، منتجي مسلسل “في اللا لا لاند”، بيانًا، للرد على ادعاء المؤلف رأفت عبد الفتاح، بأن قصة المسلسل مسروقة من فكرة مسلسله “الجزيرة”.

أوضح المنتجين بأنهم سيتخذون الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقهم القانونية، والأدبيه تجاه ما تم من تشهير وإضرار بسمعة المسلسل وصناعه.

وجاء في البيان المنشور على الموقع الرسمي لشبكة قنوات “cbc”: “قام أحد الأشخاص أمس بالإدعاء بأنه المالك الاصلي لقصة مسلسل “في الـ لا لا لاند” وهو ما يعتبر ادعاء باطل وتدليس فى الأوراق والمستندات التى تحفظ الحق القانوني والأدبي لصناع المسلسل”.

أضاف البيان “قام مقدم الشكوى بالادعاء بأنه قد كانت هناك مفاوضات بينه وبين الشركة المنتجة للعمل ولكنها لم تثمر عن شيء، وتؤكد الشركة بأنها لم تسمع بهذا الاسم من قبل ولم يسبق لأحد من مسئوليها ان التقى هذا الشخص”.

أوضح البيان أن: “ارفق المدعي صورة من شهادة الإيداع الخاص بالعمل الفني الخاص به لدى الإدارة المركزية للشئون الإدارية والمسابقات، إدارة حقوق المؤلف، تحت عنوان “الجزيرة” بتاريخ 20/12/2016 وهذا ما يبين بطلان ادعائه حيث ان تاريخ الايداع الخاص بمسلسل الضايعين تم لدى نفس الجهة بتاريخ مسبق وهو 6/12/2016 بعنوان “الضايعين” كما هو مرفق في صورة الإيداعيين مما يؤكد بطلان إدعائه”.