محمود الليثي يعتدي على سائق رامز جلال

سقط المطرب الشعبي محمود الليثي، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يُعرض حصريًا عبر فضائية “MBC مصر”.

سخر رامز جلال من ضيف حلقة اليوم، بقوله: “تحس إنه بياع كرشة”، مُشبهًا إياه بالشخص الهارب من منطقة السلوم بسبب الاتجار في المخدرات، متهكمًا من الـ”تي شيرت” الذي كان يرتديه، قائلًا: “تحس إن في ظهره خريطة”.

استقبل الإعلامي نيشان -الذي يُشارك رامز جلال صناعة المقلب في الضيف- محمود الليثي، على أنه يُجري حوارًا تليفزيونيًا معه في أستديو “واحة نيشان” وسط الصحراء، ويُعد ذلك فخا من قبل القائمين على البرنامج، في محاولة منهم لإقناع الضيف بالظهور في “رامز تحت الأرض”.

طرح نيشان عدة اسئلة على ضيف الحلقة، منهم، هل تعرضت للضرب خلال إحياء الأفراح؟ من هو صاحب اكتشاف موهبة التمثيل لدى محمود الليثي؟ هل يوجد “كيميا” بينك وبين الراقصة صافيناز؟ ومن أين جاءت فكرة أغنية بونبوناية؟”.

بعد انتهاء الحوار، استقل “الليثي” السيارة، مع واحدة من فريق البرنامج، لتصوير برومو الحلقة وسط الصحراء، حيث طالب السائق بتهدئة السرعة وتوخي الحذر، بعدما انحرفت يمينًا ويسارًا، إلا أنه لم يُبالي بتلك المُناشدات، الأمر الذي دفعه لتوجيه الشتائم والسباب إليه، مضيفًا بقوله: “أبوس رجلك عاوز أنزل”.

اعتدى ضيف الحلقة، على السائق، بعدما حاول الأخير استفزازه وتجاهل المناشدات بتهدئة السرعة، حتى انغرست السيارة في الرمال المُتحركة، لكنه استطاع الخروج منها قبيل اختفائها تحت مستوى سطح الأرض.

صاح “الليثي” بأعلى صوته، يستنجد بأي شخص ينقذه، بعدما سيطرت علامات الخوف والرعب عليه، مُناشدًا السائق: “أبوس رجلك.. وحياة أبوك”، مُرددًا ذكر الله تعالي، بقوله: “يارب.. والنبي يارب علشان خاطر أولادي يارب”، كما أنه حاول إنقاذ الفتاة التي ترافقه وانتشالها من الرمال، إلا أنه فشل في ذلك، حيث ظهر له رامز جلال مُرتديًا زي سحلية “تنين كومودو” وتتجه نحوه.

أعرب “الليثي” عن غضبه الشديد، بعدما كشف رامز جلال، عن طبيعة المقلب، مُهددًا إياه بقوله: “عليا الطلاق هعورك.. إنت بتستعبط ولا إيه ياعم”، حيث اعتدى عليه بسبب وقوعه ضحية مقلب “رامز تحت الأرض”، قائلًا: “عليا الطلاق كنت هموت”.