كيف قام مدحت شلبي بعمل "مقلب" في رامز جلال؟

أحمد إمام

قال الإعلامي الرياضي مدحت شلبي، إنه كان من المفترض أن يكون أحد ضحايا الفنان رامز جلال هذه السنة في برنامج المقالب الشهير “رامز تحت الأرض”، إلا أنه قام بكشف الأمر منذ البداية، بل هو من قام بعمل مقلب في رامز.

أوضح شلبي خلال برنامجه “رمضانك سبورت” الذي يذاع عبر قناة “on sport” مساء الخميس، أنه قبل شهر رمضان بفترة قليلة تلقى اتصالًا من الإعلامي اللبناني نيشان، ليخبره أنه يريده كضيف معه خلال البرنامج الذي يصوره في رمضان، لافتا إلى أنه عقب المكالمة أراد أن يتأكد من أن هذا هو رقم نيشان، فقام بالاتصال بأحد أصدقائه في لبنان للتأكد وبالفعل أكد له أنه رقم “نيشان”.

استكمل أنه بعدها تلقى مكالمة من شخص يدعى محمد حلمي وهو مدير الإنتاج، ليتفق معه على كافة التفاصيل وبالفعل تم الاتفاق على المبلغ المالي وجميع الأمور، إلى أن أخبره أن التصوير في دولة أبو ظبي، لافتا إلى أنه شك بالأمر وتذكر برنامج المقالب الخاص برامز جلال، ليقم بالاتصال برامز نفسه للتأكد أنه ليس “مقلب”، مؤكدا أن رامز أقسم له بأنه ليس له أي علاقة بالأمر وأنه متواجد الآن في الغردقة لتصوير فيلمه الجديد.

في نفس السياق، تابع شلبي أنه قام بعدها بالاتصال بصديق له من أفراد الشرطة المتواجدين في الغردقة للتأكد مرة أخرى، ليأكد له صديقه أن رامز جلال ليس متواجدا بالغردقة، ولم يشاهده يصور أي أفلام هناك من الأساس.

نرشك لك: جدل حول “بنطلون” وائل كفوري في “رامز تحت الأرض”

 

اختتم شلبي تعليقه مؤكدًا أنه قرر وقتها أنه هو من سيفعل مقلب برامز جلال ويوقع بهم جميعا، حيث أكد لمحمد حلمي مدير الإنتاج أنه جاهز للتصوير، وبالفعل أرسل لهم جواز سفره وجهزوا جميع الترتيبات استعدادا للتصوير، إلا أنه لم يذهب وقتها، لافتا إلى أنه أرسل لرامز بعدها رسالة كان نصها “تعيش وتاخد غيرها يا رامز”.

نرشح لك

مينا عادل جيد يكتب: أكرم حسني.. كامل الأوصاف يا بهجت

https://www.youtube.com/watch?v=SlzRzU_9ScQ