هذه المرأة يكرهها كريم فهمي - E3lam.Com

أكد الفنان الشاب كريم فهمي، أن شخصية المرأة المسترجلة قادرة على جعله يكره جميع السيدات، فهي دائمًا ما تسعى لأن تكون ندًا بند للرجل، لافتًا إلى أنه قابل العديد منهن، والذي يرغب في إرسالهن إلى “مسرور السياف”، على حد قوله.

أردف “فهمي”، خلال حلوله ضيفا على جيهان عبد الله في برنامج “احكي يا شهريار”، الذي يبث عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أنه يعتبر زوجته “شهرزاد”، التي أوقفت مغامراته النسائية، لافتًا إلى أنها تحملت كثيرا معه بسبب عمله كممثل، وكاتب وطبيب أسنان، ناصحًا الرجال دائما بالتعامل مع السيدات على أنهن أطفال.

أوضح كريم أنه تعرف على زوجته بالصدفة عن طريق صديقة مشتركة، قبل أن يقوم بخطبتها لمدة عامين ثم الزواج، مشيرًا إلى أنه يحمل مواصفات الرجل الشرقي بنسبة 100%، مرجحًا أنها ستقل قليلا مستقبلا.

وصف كريم فهمي كل من مي عز الدين وروبي، بأنهما أجمل فنانات مصر، إلا أن روبي مصرية الملامح على عكس مي عز الدين ذات الملامح الأجنبية.

ألمح “فهمي”، إلى أن هناك طبقة من السيدات في مصر يحصلن على حقهن بزيادة وهناك طبقة لا تحصل على أي حق من حقوقها، مرسلًا رسالة إلى “شهرزاد”، المتمثلة في زوجته، قائلًا: “ربنا يخليكي لينا وأشكرك على تحملي، وأتمنى أن ننجح سويا وأن نتقدم في العمر سويا ونرى أحفادنا”.

شاهد الحلقة العاشرة من المسلسل الرومانسي الكوميدي (الحب الحب)