رانيا يوسف تعاتب هذا الإعلامي وبسمة وهبة تتوسط للصلح

نورا مجدي

صرحت الفنانة رانيا يوسف بأن علاقتها بالإعلام والصحفيين جيدة فيما عدا إعلامي واحد فقط وهو الإعلامي وائل الإبراشي.

وقالت رانيا في أثناء استضافتها في برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، اليوم الخميس، إنها لا تكره وائل الإبراشي كإعلامي لكنها كرهت الموقف الذي تعرضت له بسببه حيث أن وائل قد أعلن من قبل في برنامجه “العاشرة مساءً” أن الفنانة رانيا يوسف قد ألقي القبض عليها لحيازتها المخدرات في سيارتها الخاصة.

وأضافت أنه اعتمد على فريق إعداده دون التأكد من مصدر المعلومة ومدي صحتها من عدمه مؤكدةً أنه قد أعلن عن الخبر قبل أن يتم تفتيش سيارتها، وأن الهدف كان تشويه سمعتها بطريقة ما، وإدخالها السجن في قضية المخدرات.

وأوضحت “رانيا” أنها تعلم المصدر الذي نقل الخبر لكنها رفضت التصريح باسم ذلك المصدر حتى لا تتعرض لقضية سب وقذف، موضحة أن الفتاة التي نقلت الخبر من فريق إعداد برنامج وائل الإبراشي قد اعتذرت منها، لكن ردها عليها كان “إنتي مش غلطانة إنتي قبضتي فلوس عشان تقولي الخبر ده”.

كما أعلنت عن استيائها مما نُشر عنها لأن بناتها في المدرسة قيل لهم أن والدتهم تتاجر في المخدرات مما كان له أثر سئ علي بناتها وحياتها.

من جانبها قررت الإعلامية بسمة وهبة التوسط بين الإعلامي وائل الإبراشي بصفته صديق وبين الفنانة رانيا يوسف لحل الخلاف وتقريب وجهات النظر.

في سياق آخر تحدثت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس مسلسل الحاج متولي قائلة: “التلات درر كانوا بيقطعوا بعض في الكواليس” مؤكدة إنحيازها لصف الفنانة غادة عبد الرازق التي قامت بدور والدتها في المسلسل.