ليست عائلة مبارك.. من دفع أتعاب المحاماة لـ فريد الديب؟ - E3lam.Com

قال المحامي فريد الديب، إن وزير خارجية السعودية الأسبق سعود الفيصل، عبر عن رغبته في خروج مبارك من السجن للمشير طنطاوي، وزير الدفاع وقتها، وجاء رد طنطاوي بأن الأمر بيد القضاء ولا دخل لأحد فى الموضوع.

نرشح لك.. هل يقبل فريد الديب الدفاع عن أبو تريكة؟

أضاف “الديب” لـ”المصري اليوم“، أن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لا يشعر بالندم على شىء، ويلعب الطاولة فى أوقات فراغه، مشيرًا إلى أنه تلقى أتعاب المحاماة كاملة نظير دفاعه عن مبارك من أشخاص خارج أسرته، بسبب عدم امتلاكها أموالا مطلقا، قائلاً “لا يملكون شروى نقير”.

تابع قائلا: “حصلت على الأتعاب التى ترضينى تماما ليس بواسطة أسرة الرئيس مبارك وإنما آخرون محبون للرجل، لكن لن أقول من الذى دفع لى على وجه التحديد ولن أفصح عن المبلغ”.

نرشح لك.. الدولة الوحيدة التي تدخلت للإفراج عن مبارك

 

وفيما يخص ظهور علاء وجمال مبارك المتكرر خلال الآونة الأخيرة، أوضح “الديب” أنه أمر طبيعي لأنهما يؤديان واجبات اجتماعية ومن الطبيع أن يقابلهم الناس ويلتقطون الصور معهم، مشيرًا إلى أن جمال أكد له أنه “طلّق العمل السياسي بالثلاثة” ولايفكر فى الأمر مطلقا، كما أن سوزان مبارك نفت له أيضا رغبتها فى أن يصبح ابنها رئيسا لمصر كما كان يتردد، مشيرا إلى أن الحديث عن التوريث كان مخططا أمريكيا بهدف الإساءة لمبارك.