تفاصيل العمل الذي يجمع تامر وشيرين في رمضان - E3lam.Com

نورا مجدي

بعد أن لمع نجمهما كثنائي متميز في سماء الغناء والطرب بدأ كل منهما يشق طريقه منفردا نحو النجومية حتى صارا من ألمع نجوم الغناء في مصر والوطن العربي.

وبعد مرور سنوات طويلة لم يجمعهما فيها أي عمل غنائي قرر النجم تامر حسني والنجمة شيرين عبد الوهاب أن يجتمعا في عمل مشترك ويظهر ذلك التعاون من خلال إعلان فودافون رمضان 2017.

حيث انتشرت صورة للثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستجرام، وكُتب في التعليق عليها “أول مرة نغني مع بعض من سنين”

من المعروف أن النجمة شيرين عبد الوهاب سبق أن اشتركت في إعلان فودافون رمضان 2016 بعنوان “العيلة الكبيرة” حيث قامت بغناء مقطع قالت فيه “بمناسبة تلك اللمة فلما هناخد سيلفي هنقول فيه هيه؟” وقد أثارت الجدل بتلك الجملة حيث أنها كانت سريعة ولم يستطع البعض من الجمهور تفسير ما تقوله النجمة شيرين في الإعلان.

يُذكر أن الثنائي قد اشتركا معا في البوم غنائي تم إنتاجه عام 2002 بعنوان “فري ميكس تامر وشيرين” حيث كان يحتوي على 4 أغنيات منفردة لكل منهما بالإضافة إلى اشتراكهما معا في غناء “لو كنت نسيت” و “لو خايفة”.

والتعاون الأخير الذي شاركا فيه كان غناء أوبريت “بكرة” عام 2011 و ظهر فيه عدد كبير من نجوم الغناء من أبرزهم كاظم الساهر، لطيفة، أسماء المنور، صابر الرباعي، ديانا كرزون، مروان خوري بالإضافة إلى تامر وشيرين.