دليلك لمتابعة "نجوم مسرح مصر" في رمضان - E3lam.Com

سما جابر

بعد النجاح الكبير الذي شهدوه من خلال تقديمهم لعروض مسرح مصر الشهيرة، يظهر كل نجم من أبطال العروض في دراما رمضان 2017، في عدة مسلسلات درامية وإذاعية مختلفة، ويرصد إعلام دوت أورج أبرز الأعمال التي يظهر من خلالها أبطال العروض، وقنوات عرضها.

مصطفى خاطر

يلعب مصطفى خاطر دور البطولة أمام الفنانة ياسمين عبد العزيز في المسلسل التلفزيوني “هربانة منها” المقرر عرضه على شاشة ON E

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي إجتماعي بين زوجين هما ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر اللذان يتقمصا أكثر من شخصية في أحداث المسلسل ، ويقدما قصصا مختلفة.

المسلسل من تأليف خالد جلال ويشاركه فى الكتابة كل من فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج معتز التونى، ويشارك فى بطولته سامى مغاورى، انتصار، صلاح عبد الله، ومن ضيوف الشرف عايدة رياض، إنعام سالوسة، فادية عبد الغنى، هناء الشوربجى.

أوس أوس

يشارك في بطولة مسلسل “خلصانة بشياكة” الذي يلعب بطولته كل من الفنان أحمد مكي والفنان هشام ماجد وشيكو، ويجسد خلال العمل شخصيتين توأم هما “تزيد” و”يزيد”

مسلسل “خلصانة بشياكة” من بطولة أحمد مكي، هشام ماجد، شيكو، إنعام سالوسة، دينا الشربيني، جميلة عوض، ومن تأليف أحمد المحمدي وأحمد محيي، والإخراج لـ هشام فتحي.

تدور أحداث المسلسل حول المزج بين الزمن الماضي والحالي، والصراع بين الرجال والنساء في إطار من الكوميديا والفانتازيا، ويتكون المسلسل من ٣٠ حلقة تم تقسيمها لجزأين، وتحكي الـ١٥ حلقة الأولى قصة ٣ من الشباب يعيشون في حارة شعبية ويتعرضون للعديد من الأزمات بسبب تهورهم، أما الجزء الثاني من العمل فيدور عن صراع البشر وقيام حرب عالمية ثالثة تؤدى لوفاة معظم البشر على الأرض.

حمدي الميرغني

يشارك حمدي الميرغني في بطولة المسلسل الكوميدي “في الـ لالا لاند” الذي تلعب بطولته الفنانة دنيا سمير غانم ويُعرض حصريًا عبر شاشة cbc.

“في الـ لالا لاند” من بطولة دنيا سمير غانم وسمير غانم وهنا الزاهد وشيماء سيف ومحمد سلام، من تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسى وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندى.

تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب يسافرون إلى الصين، لكن تحدث بعض المشكلات التي تؤدى إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسارها، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، ويحاول أبطال العمل الخروج من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

محمد أنور

يشارك “أنور” مع الفنان محمد إمام في بطولة مسلسل “لمعي القط” المقرر عرضه حصريًا عبر شاشة MBC مصر، ومن ضمن أبطال العمل أيضا تارا عماد، إنجي أبو زيد، إدوارد، أحمد فتحي، سليمان عيد، وويزو، وطاهر أبو ليلة، تأليف حازم الحديدي وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج تامر مرسي.

وتدور أحداث المسلسل حول سائق أتوبيس في أحد المدارس الخاصة، وأثناء قيام السائق بإعادة التلاميذ لمنازلهم بعد انتهاء اليوم الدراسي، يقوم أحد أولياء الأمور بخطف أتوبيس تلاميذ المدرسة ويطلب فدية كبيرة.

ويزو

تظهر ويزو هذا العام في 3 مسلسلات تلفزيونية دفعة واحدة، وهم “خلصانة بشياكة” مع أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو، و”لمعي القط” مع الفنان محمد إمام، و”شاش وقطن” مع الفنان بيومي فؤاد والمقرر عرضه عبر شاشة الحياة.

ويشارك في بطولته أيضًا كل من محمود الليثى، هشام إسماعيل، كريم قاسم، مصطفى أبو سريع، وتأليف محمد الزغبي وتامر فرج وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج قناة الحياة ومعتز غراب.

وبجانب تلك المسلسلات تشارك ويزو في أحداث المسلسل الإذاعي “ولاد التيتا” الذي يجمع نجوم مسرح مصر محمد عبد الرحمن وكريم عفيفي، والذي سيذاع عبر إذاعة الراديو 9090.


كريم عفيفي

يشارك الفنان الشاب كريم عفيفي في بطولة مسلسل “رمضان كريم” الذي سيُعرض حصريا عبر شاشة dmc، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، كما يشارك في المسلسل الإذاعي “ولاد التيتا”.

المسلسل يشارك في بطولته كل من روبي، وريهام عبد الغفور ونجلاء بدر وصبري فواز، وسيد رجب، وأحمد حلاوة، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي

تدور أحداثه حول الشهر المبارك ومناقشة تفاصيل وعادات الحارة الشعبية فى كل يوم من أيامه، وذلك من خلال أسرة الموظف “رمضان” الذي يجسد دوره الفنان سيد رجب، وهو موظف ورب أسرة، ويتسم بالأمانة والشرف والأخلاق، ومن خلال أسرته تتشعب كل أحداث المسلسل.

علي ربيع

لن يظهر هذا العام الفنان الشاب علي ربيع من خلال مسلسلات تلفزيونية، لكنه سيشارك فقط في موسم رمضان بالمسلسل الإذاعي “شيف على بياض” الذي يشارك فيه الفنان أحمد صيام، والفنانة شيماء سيف ومن تأليف الكاتب أيمن فتيحة وإخراج علي مصيلحي.

ومن المقرر إذاعة المسلسل عبر أثير محطات راديو النيل.

محمد عبد الرحمن

كحال زميله علي ربيع، لن يشارك محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” في دراما رمضان التلفزيونية هذا العام، لكنه سيشارك بالصوت فقط من خلال مسلسل “ولاد التيتا”
ونسمع عبر إذاعة 9090 “ولاد التيتا” الذي يشارك فيه كل من ويزو وكريم عفيفي، وذلك فى أول عمل إذاعي يجمع نجوم مسرح مصر معًا.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة صغيرة مكونة من 3 أبناء، يتوفى والدهم ويترك لهم أرثا كبيرا، ولكن يطلب منهم في وصيته حل مشكلات الناس التي يعانون منها في المجتمع، لذلك يقررون عمل برنامج يساعد في حل مشكلات وسلبيات المجتمع المختلفة مثل ازدحام مترو الأنفاق وتجارة الأعضاء والصحة والإهمال في المستشفيات وما إلي ذلك، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ساخر”.

ويجسد محمد عبد الرحمن دور الأخ الأكبر ويدعي “فاهم التيتا”، فيما يقوم كريم عفيفي بدور الأخ الأصغر “عارف التيتا”، أما دينا ويزو فتجسد شخصية الأخت “هارشة التيتا”.

أشرف عبد الباقي وهؤلاء

يشارك أشرف عبد الباقي خلال شهر رمضان في بطولة المسلسل الإذاعي “أربعة في مهمة إذاعية” والذي يجمعه مع أبطال فريق مسرح مصر وهم سارة درزاوي وحامد الشراب، وإبرام سمير.

المسلسل الكوميدي “أربعة في مهمة إذاعية”، سيتم عرضه عبر محطة نجوم FM، يومياً في الساعة الثالثة والنصف مساءً.