معلومات جديدة عن مطلق الرصاص على الطفل "يوسف" - E3lam.Com

قالت مصادر أمنية مطلعة على التحقيقات في واقعة إصابة الطفل “يوسف”، برصاص من مجهول في ميدان الحصري منذ 9 أيام، إن قوات الأمن، تحت إشراف اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، توصلت إلى خيوط لتحديد من أطلق الرصاص على الطفل.

وقالت المصادر، لـ”الوطن“، إن هناك شخص أطلق الرصاص في الهواء ابتهاجا بحفل زفاف أحد أقاربه بالقرب من مكان إصابة المجني عليه من مسافة قريبة من إصابة الطفل.

وأوضحت المصادر، أن القوات بدأت الاستعلام عن هوية ذلك الشخص ومكان وجوده، لمناقشته، وفحص السلاح الذي أطلق منه الرصاص، أثناء حفل الزفاف، لبيان عما إذا كان هو الذي خرج منه الرصاص من عدمه.

تابعت أن قوات أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد عمرو البرعي مفتش مباحث أكتوبر، والنقيب عصام نصير معاون المباحث، فحصت خلال الـ9 أيام الماضية، 47 عقارا في محيط الحادث واستجوبت 1450 شخصا، وأكد عدد منهم بأنهم لم يسمعوا أي صوت للرصاص وأنهم فوجئوا بالواقعة.

فيما أكد عدد منهم بأنهم سمعوا صوت إطلاق أعيرة نارية في الهواء أثناء مرور حفل زفاف بالقرب من منطقة إطلاق الرصاص، كما فحصت القوات 6 حفلات زفاف في مناطق مجاورة لمكان الواقعة، وفحصت القوات أيضا أسلحة أفراد قوات الشرطة المكلفين بالخدمات الأمنية، سواء الثابتة أو المتحركة، في نطاق المنطقة بالكامل، لبيان عما إذا كان هناك أحد الأفراد أطلق الرصاص وتبين عدم ذلك.

وأظهرت التقارير الطبية أن الرصاصة استقرت في النخاع الشوكي بجذع المخ، وتسببت في توقف شبه كامل في جسد المجني عليه، وتم إسعافه في غرفة الرعاية المركزة في مستشفى جامعة 6 أكتوبر لحين تحسن حالته الصحية.