خبر

صور.. سياسيون وإعلاميون في حفل توقيع “هيكل بلا حواجز”

أقيم مساء أمس، الثلاثاء، حفل توقيع كتاب “أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز” للكاتب الكبير عبد الله السناوي، الذي تنظمه “دار الشروق”، بحضور عدد كبير من الوزراء والسياسيين والإعلاميين.

كان أبرز الحضور فاروق حسني وزير الثقافة الأسبق ، غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أحمد هيكل، الإعلامي محمود سعد، الإعلامي شريف عامر، عماد جاد، يحيى قلاش نقيب الصحافين السابق، هشام جنينه، إبراهيم المعلم، مصطفى حجازي، عمرو الشوبكي، عمرو موسى، المخرج خالد يوسف، مصطفى الفقي، محمد علي خير.

يضم الكتاب سلسلة من الحوارات الشيقة والعميقة، امتدت لستة عشر عامًا متصلة، اقترب فيها” السناوى” من الكاتب الكبير محمد حسنين هيكل دون أى حواجز، ليكشف الكثير من الأسرار والكواليس _بعضها يُنشر لأول مرة_ التى عايشها واحد من أهم وألمع الصحفيين على مدار تاريخ الصحافة العربية، خلال تجربته الثرية، التى امتدت لعقود حافظ فيها على قدرته العالية على الانفراد بأدق الأخبار، وإدهاش وإمتاع وتنوير قرائه بأعمق التحليلات.

يعد كتاب “أحاديث برقاش.. هيكل بلا حواجز” محاولة جادة للكشف عن جوانب غير معروفة عن حياة وشخص الأستاذ هيكل، استثمر فيها المؤلف قربه الاستثنائى من “الأستاذ” وإطلاعه على الكثير من الأسرار والكواليس، التى كانت موضوعات لنقاش بينهما فى حوارات طويلة وممتدة.

تصوير: شريف عبد ربه

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock