"زعل مخرجين" بسبب زكي فطين عبد الوهاب - E3lam.Com

هاجم المخرج أحمد مدحت، زميله المخرج محمد شاكر، بسبب تجاهله لطلبه بشأن السماح للفنان زكي فطين عبد الوهاب، بالحضور مبكرًا لاستكمال تصوير بعض مشاهده في مسلسل “بين عالمين”، حيث يقوم بتصوير عملين فنيين حاليًا مع كلا المخرجين.

كشف “مدحت” عن تفاصيل الواقعة، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث علّق كاتبًا: “محمد شاكر هاتفني مرة وانا بصور مسلسل ظرف اسود و استأذنني أن أنهي تصوير الفنان محمد ممدوح في وقت معين حتي يستطيع ان يصور معه في مسلسل طريقي و كان اول اخراج درامي له و بالفعل التزمت بالوعد معه !!! و عندما شاهدت بعض الحلقات من المسلسل كتبت بوست عن محمد شاكر انه من المخرجين الواعدين و بالفعل لم يخيب ظني”.

تابع: “بالامس تحدثت مع شاكر لان الفنان زكي فطين عبد الوهاب يصور معه و معي في الوقت نفسه للتنسيق و افهمته ان تصويري في الصحراء و بتصاريح غاية في الصعوبة و اليوم تكلفته عاليه ووعدني انه سوف ينهي تصوير الفنان زكي فطين الساعة ١٢ ظهرا حتي يتمكن ان يبدأ معي الساعه ٢ ظهرا و منذ الساعة ٩ صباحا و انا احاول الاتصال بشاكر و لم يرد علي اتصالاتي !!! انتظرت حتي الساعة الخامسة حتي تاكدت اني لن الحق النهار و لم اتمكن من تصوير اليوم بالمعني الدارج كده ( اليوم اتضرب !!! ) و لم يكلف شاكر خاطره ان يتصل بي و يعتذر … فعلاالرجال مواقف”.