كواليس استقالة عمرو عبد الحميد: قدمها بإيميل ورفض عروض العودة المؤقتة

محمود طارق

كشفت مصادر داخل قناة الحياة لــ إعلام.أورج عن كواليس الاستقالة المفاجئة التي قدمها الإعلامي عمرو عبد الحميد من قناة الحياة ومغادرته برنامج “الحياة اليوم” بعد نحو 14 شهر من تقديمه للبرنامج عقب عودته من الإمارات للمشاركة في تقديم البرنامج بداية العام الماضي.

ووفقاً لمصادر داخل القناة فإن الإعلامي عمرو عبد الحميد لم يتقدم باستقالته مكتوبة وإنما اكتفى بإرسالها في إيميل فقط للقائمين على المحطة ومن بينهم مالك القناة الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد حيث أرسلت الرسالة يوم الأحد الماضي.

واعتبر مسئولو القناة أن الاستقالة تأتي لتلويح عمرو بإمكانية مغادرة شبكة قنوات الحياة في أي وقت بسبب غضبه نتيجة عدم تقاضيه راتبه منذ 3 شهور متواصلة بسبب الأزمة المالية التي تمر بها القناة خلال الفترة الحالية لكن مسئولو القناة حاولوا التواصل معه قبل أن يخبرهم بأنه قام بالتوقيع فعلاً للاشتراك في تقديم برنامج “البيت بيتك” المقرر إطلاقه نهاية الأسبوع المقبل.

وحاول محمود مسلم رئيس تحرير القناة التفاوض مع عمرو عبد الحميد للإطلالة بشكل مؤقت لحين الاستقرار على بديل يشارك في تقديم البرنامج مع الإعلامية لبنى عسل لكن عمرو تمسك بالاستقالة وتفرغه لمشروعه الجديد رغم عدم تقديمه اعتذار للجمهور على الهواء كعادة الإعلاميين الذين يقررون الانتقال لمحطات اخرى مع استمرار البرنامج.

وتواجه قناة “الحياة” أزمة في الوقت الحالي بسبب عدم الإستقرار على بديل حتى الأن بالإضافة إلي صعوبة إختيار البديل قبل المؤتمر الاقتصادي حيث كان يفترض أن يسافر عمرو عبد الحميد من الحياة اليوم للإطلالة من شرم الشيخ، فيما أكدت لبني عسل إستحالة سفرها بسبب نجلها الأمر الذي تحاول القناة معالجته في أقرب فرصة.

اقرأ أيضًا:

قائمة المرشحين لخلافة عمرو عبد الحميد في “الحياة اليوم”

سيد على ينتقد رانيا بدوي

6 أسباب تدعم دنيا سمير غانم في إكس فاكتور

بالصور.. راغدة شلهوب أكثر احتشامًا بعد فستانها القصير

“الإبراشي” يسأل صافيناز عن داعش وجهاد النكاح

تحرش على الهواء في برنامج طوني خليفة

صافيناز : يطاردونني لرفضي الأعمال المشبوهة

لميس الحديدي: أنا زوجة عمروأديب وده أحلى من جورج كلوني

منى الشاذلى تتراجع أمام خديجة بن قنة

بثينة كامل تدافع عن زوجة محافظ الاسكندرية

نادية لطفي تنضم للساخرين من نشيد داعش

‫نور الشريف: أنا حي‬‎   

 القائمة النهائية لمقدمي برنامج البيت بيتك   

 لبني عسل ترفض تقديم “الحياة اليوم” بمفردها  

 ساويرس ردًا على “الجزيرة”: الشعب المصري عنيد وقوي   

 ‫خالد داوود ينتقد “المحور” بسبب فيديو السلاح الأبيض‬‎   

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا