سليمان عيد: "خطبت بجزمة بـ7 جنيه" - E3lam.Com

كشف الفنان سليمان عيد، أنه فشل في الخطوبة ما يزيد عن 12 مرة، قبل زواجه، وكان وقتها ممثلًا غير مشهور، ولم يوفق في العديد من الأدوار.

أوضحت “عيد” خلال استضافته وزوجته مع شيماء سيف وزوجها مادي، في برنامج “3 في 1″، المُذاع عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الجمعة، أنه لم يمثل إلا في دور واحد، لم يراه أحد، وكلما سأل أحد عنه يكتشف أنه لم يشاهده حتى زوجته الحالية، بالإضافة إلى أنه كان يفشل أيضًا في إتمام أية زيجة إلا أن شاهد زوجته “عبير”.

أضاف الفنان، أنه عندما شاهد زوجته، قرر خطبتها، بالرغم من أن ظروفه لم تكن مناسبة، فكان لا يملك إلا 50 جنيهًا، مؤكدًا أنه اشترى حذاء بـ7 جنيهات فقط، من العتبة، يوم قراءة الفاتحة.

ألمح “عيد” أنه بعد الزواج منها مباشرة، صور ما يزيد عن 88عملًا، مؤكدًا: “كانت وش الخير عليا”، متابعًا أنه بعد الزواج أيضًا جاء له أول عرض بالمشاركة في إحدى مسرحيات الفنان عادل إمام، والذي عرض عليه أجر 1500 جنيه للمرة الأولى.

لفت الفنان، أن من أكثر الاختلافات التي كان يجب التغلب عليها في بداية زوجهما أنه كان ينام نهارًا ويسهر ليلًا وهي بالعكس، إلا أن تأقلما سويًا، واصفًا زوجته بأنها “مريحة”، وأنها “النصيب الذي أعده الله له”.