إحالة المستشار قاتل مجند مدينة نصر للجنايات - E3lam.Com

وافق المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، على قرار الاتهام الذي أعده المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة المستشار المتهم في قتل مجند مدينة نصر، لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد، وذلك بعد عرضه على مجلس القضاء الأعلى الذي وافق على إحالته للمحاكمة.

كانت التحقيقات التي تجري بمعرفة نيابة شرق القاهرة الكلية في واقعة مقتل مجند على يد مستشار بالمحكمة الاقتصادية، أمس الأربعاء، عقب إطلاقه الرصاص على المجند إثر مشاجرة بينهما، كشفت عن تعمد المتهم قتل المجني عليه.

كما أن هناك شهود عيان أكدوا أن المشادة بدأت بين المستشار الذي يعمل بالمحكمة الاقتصادية وخطيبة المجني عليه “17 عاما”، التي تواجدت بالعقار محل سكن المستشار المتهم لإجراء مقابلة عمل في أحد مكاتب التوظيف، وتصادف نزولها من العقار أثناء عودة المستشار، الذي سألها عما إذا كانت من سكان العقار أم لا، فأكدت له إنها ليست من سكان العقار، غير أنه عاود وسألها عن سبب وجودها غير أنها رفضت طريقته في الحديث.

ونشبت مشادة، اتصلت على إثرها بخطيبها المجند الذي كان بانتظارها وعلى موعد معها لمقابلتها، فنشبت مشادة بينه وبين المستشار، قام الأخير على إثرها بقتل المجند.