محمد صلاح: هذه هي أفضل لحظات حياتي

كشف اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب القومي والمحترف في نادي روما الإيطالي، عن أن أفضل اللحظات التي مرت عليه في حياته، كانت أثناء تواجده في نادي المقاولون العرب، وتحديدًا عندما أخبره مدرب النادى أنه تم تصعيده إلى الفريق الأول، وكان عمره وقتها 16 عاما.

أضاف “صلاح” خلال حواره مع اللاعب فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق روما، ونشرته الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن تلك اللحظة كانت رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولا يمكن تصديقها، مشيرًا إلى أن أكثر شيء يفتقده في مصر، بخلاف الطقس، هو عائلته وأصدقاؤه، بالرغم من وجود زوجته وابنته معه في إيطاليا.

تابع أنه لم يكن طالبًا متفوقًا في المدرسة بسبب انشغاله بكرة القدم، ولكنه يفتقد أصدقاء المدرسة بشدة، منوهًا إلى أنه لم يكن يمارس أي رياضة أخرى في صغره بجانب كرة القدم.

أكّد “صلاح” أنه عندما كان يلعب في مصر لم يكن يتوقع أن يحترف في أوروبا، لكنه لطالما حلم بأن يطور من نفسه ويلعب في أندية كبرى في مصر، لكن بعد ذلك كلما لعب في فريق أكبر صار يحلم بما هو أفضل منه، على حد قوله.

وبسؤاله عن اللاعب الأقرب له في فريق روما، أوضح صلاح أنه شخص ودود جًدا وقريب من الجميع ومن الصعب ذِكر اسم شخص واحد فقط، لأنه لديه الكثير من الأصدقاء المقربين، فرد عليه “تشيزني” قائلاً: “اعتقدت انك ستذكر اسمي”، فأجابه صلاح قائلاً “لأنك متقلب المزاج دائما، أحيانًا تأتي وتقول أنا لطيف، واليوم التالي تتغير كليًا”.

https://www.facebook.com/RomaArabic/videos/752977504862353/