علاقة صلاح السعدني بدخول هشام سليم عالم التمثيل - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان هشام سليم، إنه أحب التمثيل لأنه كان يمثل منذ صغره، وليس لحب والده للتمثيل، مشيرًا إلى أنه يحب جميع أعمال والده، ومتعلق بها بشدة، مؤكدًا أن والده لم يتحدث معهم عن أدواره كثيرًا.

أضاف “سليم” خلال حلقة الخميس من برنامج “معكم” الذي يعرض على قناة CBC، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أن والده كان يخاف كثيرًا على مستقبله اتفق معه على العمل في السينما خلال شهور الصيف فقط، ولكن بعدها اتفقا على أن يؤجل الفن بعد أن ينتهي من دراسته.

أشار إلى أن والده لم يكن مرحبًا بفكرة التمثيل مطلقًا، وأخبره أنه مثله مثل الرياضة يمكن أن تصبح “موضة” ثم تختفي بعدها، مشيرًا إلى أن والده اقتنع بتأثير من الفنان صلاح السعدني، حيث كان يحبه كثيرًا بالإضافة إلى اقتناعه بعدما رأى أدواره في “ليالي الحلمية”.

أكد “هشام” أن والده لم يخبره مطلقًا بأنه أدى أداءًا جيدًا خلال أحد أدواره، ولكنه أخبره بعد فترة من دخوله عالم الفن أنه يمكن أن يساعده في أحد الأدوار، إذا احتاج إلى أي مساعدة في التمثيل.

وعن منطق والده في التربية قال إنه علمهم أنه من الطبيعي أن يعملوا فينجحوا، ولا يمكن أن يكون هناك تصفيق أو تشجيع على النجاح، لأن ذلك هو الطبيعي، بينما النقيض هو أن يعملوا ويفشلوا، فلا يمكن أن نثني أولادنا لأنهم استطاعوا عبور الشارع دون أن يتعثروا، على حد تعبيره.

نفى “هشام” ما تردد بأن والده لم يكن معجبًا بدوره في مسرحية “شارع محمد علي”، موضحًا أنه لم يكن له علاقة مطلقًا بأعماله الفنية، ولم يعلّق عليها، مشيرًا إلى أن مثل تلك الشائعات انتشرت كثيرًا ولم تتوقف أبدًا.