دينا الشربيني عن "قضية المخدرات": اتظلمت وحقي هيرجع

أحمد شعبان

 
قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها تعرضت للظلم حين حُكم عليها بالسجن لمدة عام في “قضية المخدرات”، مشيرةً إلى أنها لا تحب الخوض في تفاصيل الأزمة، لكنها واثقة من عودة حقها، قائلة: “حقي هيرجع قريب إن شاء الله”.
 
أضافت خلال حوارها أمس الأربعاء مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج “فحص شامل”، المُذاع على قناة “الحياة”، أن بعض أصدقائها خذلوها في الأزمة التي مرت بها، مضيفةً أن من أكثر الذين وقفوا بجانبها كانت الفنانة ريهام عبد الغفور ووالدها الفنان أشرف عبد الغفور، والفنان عمرو يوسف.
 
في سياقٍ مختلف، ذكرت “الشربيني” أنها ترفض أن تتزوج من مسيحي، ليس بسبب رفضها للدين وإنما لأن التقاليد والعادات الموجودة في المجتمع ترفض ذلك، وأشارت إلى أنها عندما كانت مرتبطة، قام خطيبها بخيانتها مع أحد صديقاتها، مما أصابها بالصدمة.
 
وللتغلب على “فوبيا الأماكن المرتفعة”، لفتت إلى أنها قامت بالمشاركة في أحد البرامج بأسبانيا، وقامت بالقفز من طائرة واستطاعت بعدها أن تتغلب على ذلك الخوف، وأضافت أنها كانت تحلم دائمًا بأنها تشبه ورقة شجرة تسقط من مكانٍ مرتفع، ولفتت إلى أنها ذهبت لطبيبٍ نفسي حتى تستطيع التعرف على شخصيتها: “عندي كذا شخصية، فكنت عايزة أعرف أنا مين بالضبط، بس ما استفدتش من الدكتور”.