فراس سعيد يكشف كواليس دوره في "اختيار إجباري" - E3lam.Com

وصف الفنان فراس سعيد دوره في مسلسل “اختيار إجباري”، بأنه الوجه الجديد لالشيطان، موضحًا أن أداء أدوار الشر، تغير كثيرا في الوقت الحالي عن الماضي.

 

أضاف “فراس” خلال حواره مع إذاعة “نجوم FM”، أمس الاثنين، أن “الشر والشيطان” يجب أن يظهرا بشكل جميل حتى يتمكن من إغواء الإنسان، لافتًا إلى أن هناك أشكال للشر في الدراما والسينما المصرية يجب أن تتغير و”تنتهي من قاموسنا” على حد تعبيره.

تابع: “حاتم في اختيار إجباري هو الوجه الجديد للشيطان، وبالنسبة لي هو دور لم يكن أمامي فرصة اختيار هل أقوم به أم لا، لإنني أدركت جيدا مدى أهمية الدور والرسالة التي يحملها والتحذير الذي يطلقه داخل البيوت”.

كما أكّد على أننا في حاجة لتشريعات تكافح الجرائم الإلكترونية، قائلاً “هذا ما سلطنا الضوء عليه خلال أحداث المسلسل، ونحن كمجتمع في حاجة لإعادة تأهيل سلوكياتنا وتفكيرنا لإنقاذ المجتمع”.

على صعيد آخر، لفت إلى أن مشكلة السوق الفني والدرامي المصري هي التقليد، مشيرًا إلى أنه يتم إنتاج عمل بشكل معين وسيناريو معين، في العام التالي مباشرة تجد العديد من الأعمال تسير على نفس المنوال.

أوضح “فراس” أن الدراما والسينما ليست فقط مرآة للفساد والعنف والظواهر السلبية في المجتمع، لكن هناك العديد من اللقطات المضيئة التي يجب التركيز عليها، موضحًا انه لا مانع من إنتاج أعمال يكون الغرض منها فقط الإضحاك وإدخال السرور والفرح إلى المنازل.