كيف ساهمت mbc في زواج ممدوح عبد العليم وشافكي المنيري؟

أحمد عدلي

قالت الإعلامية شافكي المنيري إن قناة mbc كانت سبب تعارفها على زوجها الفنان الراحل ممدوح عبد العليم خلال تصويره الجزء الخامس من مسلسل “ليالي الحلمية”، مشيرة إلى أنها كانت تقدم برنامج يبث على الهواء من لندن وطلب الجمهور ظهور ممدوح عبد العليم، فتم الاتفاق معه بالفعل وجاء لتصوير الحلقة في لندن وكانت المرة الأولى التي نلتقي فيها.

وأضافت شافكي في تصريحات لـ”إعلام دوت أورج” أن ممدوح وصل إلى لندن لمدة 3 أيام خلال أجازة عيد الفطر وكان يتبقى له تصوير عدد من المشاهد، وقبل الحلقة قامت بالاتصال به وطلب حضوره مبكراً حتى يشاهد البروفات نظراً لأن القائمين على البرنامج وقتها كان يقومون ببروفات قبل التصوير اللايف، وهو ما حدث بالفعل، وكان من ضيوف الحلقة أيضا حميد الشاعري ومصطفى قمر.

وأكدت أنها قبل هذا اللقاء لم تكن تفكر في الارتباط من فنان بالرغم من كونها مذيعة، مشيرة إلى أنه خلال الأيام الثلاثة التي قضاها ممدوح قاموا بقضاء يوم مع أصدقاء مصريين هناك ودعاهم لحضور مسرحية، ورغم أنه لم يفاتحها في شئ لكن شعر كلاً منهما بوجود شئ مختلف يجمعهما عن باقي الحضور الذين تواجدوا معهم.

وأشارت إلى أنه بعد عودته إلى مصر كان قد حصل على رقم هاتفها المحمول والذي لم يكن قد دخل مصر في تلك الفترة فكان يتصل بها وظلت الاتصالات بينهما، لافتة إلى أنها شعرت بسعادة كبيرة في هذه الفترة لكونه صاحب الاتصالات الاكثر بحكم قدرته على الوصول بسهولة إليها على المحمول، بينما لم يكن معه هاتف محمول في مصر كي تتصل به.

وأضافت أنه قام بزيارتها في لندن في عيد الأضحى وتم قراءة الفاتحة بعد لقاءه مع شقيقها وتم الاتفاق على التعرف بشكل أكبر بين العائلتين، وتم الزواج في العام التالي.