بالصور.. قوائم أسماء المكرمين من الرئيس بمؤتمر الشباب - E3lam.Com

انتهت منذ قليل، فعاليات اليوم الثالث والأخير من المؤتمر الوطني الثالث للشباب، والمنعقد بالإسماعيلية، حيث تم الكشف عن توصيات المؤتمر، بالإضافة إلى تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لمجموعة من الشباب المتميزين في مجالات مختلفة وتسليمهم شهادات تقدير، فضلاً عن تكريم عدد من أبطال دورة الألعاب الشتوية للأولمبياد الخاص التي أقيمت في النمسا في مارس الماضي.

والمتابع لمؤتمرات الرئيس باستمرار يلاحظ أن تكريم النماذج المصرية الناجحة والمشرفة، أصبح سمة أساسية بها، فبعد التكريم يتم تسليط عدسات الإعلام على هذه النماذج، لمعرفة تفاصيل كفاحهم ونجاحهم، والتي أهلتهم للحصول على هذا التكريم الكبير.

وفيما يلي قائمة بأسماء وصور المكريمين خلال حفل ختام فعاليات المؤتمر الوطني الثالث للشباب:

(محمود السيد لبلب، الكاتب الصحفي أحمد رياض، الدكتورة إيرين سامي فهيم، المقدم محمد علي، النقيب عمر رمضان،الدكتورة إسراء السيد، مؤمن عبد الرحمن).

أما أبطال دورة الألعاب الشتوية المقامة في النمسا للأولمبياد الخاصة المكرمون، هم:

( إسراء جمال فتحي عبدالرحيم – محمد عبده محمد – شعبان أشرف محمد – خالد رأفت حسن – سيد حمدي سيد – محمد رفعت عبدالوهاب – يوسف حسن يوسف- محمد محسن عوض – علي عاطف شحاتة – أحمد زكريا عبداللطيف – علاء مصطفي إبراهيم – عمرو حسن محمد – محمد عوض علي مسعود – مؤمن أحمد عبدالرحمن – عيد إبراهيم مفتاح – حامد سعيد – مصطفي محمود علي – هيثم محمد إبراهيم – أحمد زكي جودة).

** كان الرئيس قد كرّم أيضًا خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب الوطني الدوري بالإسماعيلية، يوم الثلاثاء، عدد من الفدائيين، أبناء مدن القناة الثلاث، على ما بذلوه من تضحيات فداء للوطن وقت حروب الاستنزاف وأكتوبر، بمناسبة الاحتفال بتحرير سيناء.

أبرزهم: (اللواء يسري عمارة، والفدائي عبد المنعم قناوي، وأحمد محمد حسن هلال، ومحمود سعد الجلاد، والفدائية زينب محمود الكفراوي).

** يُذكر أن الرئيس السيسي كان قد كرم عددًا من الشباب أيضًا، خلال جلسة ختام مؤتمر الشباب الماضي بأسوان، وهم:

(جيسيكا مجدى، إسلام فتحى، محمد هشام، مصطفى محمود، عَبَد الرحمن محمد، أيمن جلال، لقاء الخولى، علام نور الدين).