السيسي يحذر الوزراء من تزييف عرض أدائهم للشعب - E3lam.Com

إيمان دياب

حذر الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بجلسة “مواجهة ارتفاع أسعار السلع بين المسئوليات والواجبات للدولة والمجتمع والمواطن”، اليوم الأربعاء، ثاني أيام المؤتمر الوطني الثالث للشباب، وزراء الحكومة الحالية من التزييف وعدم المواجهة بالحقائق في أدائهم، مشيرا إلى أن ليس هناك حقيقة عن أعمال الحكومة تذهب إلى الرأي العام.

أضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الحكومات السابقة تخوفت خلال الفترة الماضية من اتخاذ أية قرارات لتطبيق الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن الرأي العام في نهاية الأمر كل ما يهمه هو الأكل والنوم والعمل، ولكنه أخذ مسار أخر يسعى من خلاله إلى التنمية والإصلاح.

أشار إلى أن الدول الفقيرة تنهض في سنوات عديدة، وتضيع في سنوات قليلة، مؤكدا على انه يسعى إلى توصيل الحقائق كاملة إلى الشعب المصري، مؤكدا بأنه يستهدف تثبيت الدولة المصرية وأن هذا هو هدفه الاستراتيجي الأول، لافتا إلى أن القوات المسلحة تساعد في تحقيق التنمية الاقتصادية وتحارب الإرهاب أيضا.

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن حجم التحدي مازال قائما، وأن هناك خلل موجود في كل المؤسسات الموجودة بالدولة ولكن الأخطر من هذا كله هو أنكم تهدمون بلادكم بأيديكم، مطالبا الشعب المصري بالتحلي بالصبر، مشيرا إلى أننا نحتاج إلى 100 مليار جنيه لإنشاء مائه ألف صوبة زراعية، معلقا “هو دا حالكم اللي أنا عايشه وأنتوا كمان عايشينه على طول.. الانتخابات الجاية اختاروا ما شئتم وحطوا إيديكم في يد بلادكم مش في إيدي أنا”.