انطلاق "الوطني للشباب" بآيات من القرآن الكريم - E3lam.Com

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، إلى القاعة الرئيسية، التي تشهد فعاليات المؤتمر الوطني الثالث للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية ولمدة ثلاثة أيام متواصلة، حيث يأتي المؤتمر تحت شعار “ابدع.. انطلق”، وذلك للاطلاع على آراء الشباب في مواجهة التحديات وطرح الحلول لمواجهتها.

بدأت الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، مساء اليوم الثلاثاء، بكلمة من الإعلامي شريف فؤاد مُقدم الحفل، تتبعه تلاوة من آيات القرآن الكريم، للشيخ ياسر الشرقاوي، وذلك في حضور “السيسي” وعدد من الوزراء والمسئولين، وشباب من الإسماعيلية ومحافظات القنال.

كان الرئيس “السيسي” بدأ جولته بموكب بحري، عبر مياه قناة السويس، بصحبة عدد من الشباب، وكانت الأعلام المصرية ترفرف أعلى مياه القناة، وذلك قبيل التوجه إلى القاعة الرئيسية التي تشهد فعاليات المؤتمر.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي لتأهيل للقيادة.