السيسي يتجه للمؤتمر الوطني للشباب بموكب بحري - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، لحضور المؤتمر الوطني الثالث للشباب، والذي تستمر فعالياته لمدة ثلاثة أيام، وذلك بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء الخامسة والثلاثين.

بدأ “السيسي” جولته بموكب بحري، عبر مياه قناة السويس، بمشاركة عدد من الشباب، للوصول إلى القاعة الرئيسية التي تشهد فعاليات “الوطني للشباب”،  حيث تزين الموكب بالأعلام المصرية التي ترفرف أعلى مياه القناة.

كانت القوات البحرية أنهت استعداداتها داخل مياه مجرى قناة السويس، قبل وصول الرئيس، من القصر الرئاسي بجزيرة الفرسان إلى نادي الدنفاة لبدء مراسم الاحتفالات البحرية.

كما وصل شباب المحافظات المشاركين في المؤتمر قبل ساعات قليلة إلى المدن الجامعية بالإسماعيلية مقر إقامتهم للتوافد على فندق ميركيور بالمحافظة استعدادا لانطلاق الفعاليات في تمام الساعة الـ4 عصرا بحضور الرئيس.

يذكر أن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب، المُنعقد في محافظة الإسماعيلية حاليًا، تستمر لمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 1200 شاب وفتاة من إقليم القناة وشمال وجنوب وسيناء، بالإضافة إلى مِئة شاب من ممثلي “التعليم العالي”، ومثلهم من ممثلي “الشباب والرياضة”، وعدد من شباب الأحزاب السياسية والبرنامج الرئاسي لتأهيل للقيادة.