هاني شاكر يحيي احتفالية MBC مصر بعيد تحرير سيناء - E3lam.Com

يحي الفنانان هاني شاكر وريهام عبد الحكيم، حفل شبكة قنوات ” MBC مصر”، للاحتفال بعيد تحرير سيناء بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء، بحضور المحافظ خالد فودة، في تمام العاشرة من مساء، يوم السبت المقبل.

يقدم الفنان هاني شاكر خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيه منها “يا مصر متخافيش، وياريتني، وبلدي، وإنتي لسه بتسألي، ولو بتحب حقيقي صحيح، وعلي الضحكاية، وأحلف بسماها، وسألتك”.

فيما تُغني ريهام عبد الحكيم أغنيات “مصر بتحلم، وألف ليلة، وأنت عمري، وياما القمر على الباب، وفيها حاجة حلوة، والعيون السود”.

من جانبه عبر الفنان هاني شاكر عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة مُجدداً في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهاليها بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحريرها، وأشار هاني شاكر إلي أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل

أثني الفنان هاني شاكر على مُبادرة شبكة قنوات “MBC مصر” المُستمرة بإقامة هذه الحفلات الناجحة، قائلًا: إنه يتمني أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.

في نفس السياق قالت النجمة الشابة ريهام عبد الحكيم أنها سعيدة بتكرار تواجدها في مدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها بدعوة  قنوات “MBC مصر” لها للمُشاركة في هذا الحفل.