تفاصيل شروع زوج في قتل زوجته بسبب "فيس بوك"

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، حالة جديدة لجريمة بسبب الخلافات الزوجية، والتى أصيبت بسببها الزوجة بنزيف وكدمات حول العينين وتحمعات دموية فى فروة الرأس، جراء ضرب الزوج لها بقطعة من الخشب على رأسها وجميع أجزاء جسدها.

قالت الزوجة خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج “صبايا الخير” الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر قناة “النهار”، أنها تبلغ من العمر 27 عاما وتزوجت فى عام 2014، ومنذ بداية زواجها حتى الآن يقوم زوجها بضربها، لأنه لا يسمح لها بأى خطأ حتى ولو عادى أو بسيط، فهو منتظر منها أن تقوم دائما بما يرضيه ولا يسامح بسهولة، ويقول عليها “نكدية”، على حد تعبيرها.

تابعت أنها لهذا السبب كانت تترك منزلها كثيرا وتذهب إلى بيت أهلها، وفى أخر مرة قامت فيها بترك منزلها وبعد عودتها فى شهر نوفمبر الماضى اشترط عليها عدم الاتصال بصديقاتها وأخذ منها هاتفها، ولكن وصلتها أخبار بأنه على علاقة بامرأة أخرى، فقامت بشراء هاتف محمول، وقامت بعمل حساب على “فيس بوك”، وأرسلت له طلب صداقة حتى تكتشف بنفسها صدق أو كذب ما يشاع عنه.

أضافت الزوجة أنها كانت نائمة فى منزلها بعد أن قام بضربها بيده كعادته، فدخل عليها لإيقاظها فوجد الهاتف وعندئذ أخبرته بكل شئ، إلا أنه انهال عليها ضربا بيديه على وجهها، وبقطعة من الخشب على جميع أجزاء جسدها،  بل قام بتهديدها بسكين لتتنازل عن جميع حقوقها، وكان يرغب فى إجبارها على التوقيع على إيصالات أمانة،  وبعدما أخذها أهلها قاموا بعمل محضر له، إلا أن وكيل النيابة رفض رؤيتها بداعي انتظار التقرير الطبي، لكن التقرير كشف إصابتها بكدمات شديدة فى العين والظهر والكتف.

في نفس السياق، لفتت إلى أن زوجها بعد ذلك قام بعمل محضر اتهم فيه أهلها بسرقة 150 ألف جنيه منه وبالتعدي عليه، فتم حبس الأب والع، إلا أنه أفرج عنهم الآن، لكن حركت القضية وأصبحت هناك قضية ضد قضية.

وأضافت الزوجة أن زوجها معه ليسانس حقوق، ويعمل فى مجال تجارة الموبايلات وله أخ أمين شرطة ومعه محامى، وهم من يقومون بمساعدته فيما يفعله، وأنها قامت برفع قضية طلاق فى محكمة الأسرة، خاصة وأن لها طفلة منه تبلغ عاما ونصف، وأيضا هى حامل فى الشهر الرابع والتى كانت ترغب فى إجهاض الجنين، لكن الطبيبة أخبرتها بأن هناك نبض فى الجنين ولهذا فعملية الإجهاض حرام شرعا.

من جانبها، عرضت ريهام سعيد صورة للفتاة بعد ضربها معلقة عليها بأن هذه ليست كدمات بل هو شروع فى قتل ، وتساءلت هل عندما يقوم الرجل بضرب زوجته الحامل بهذه الطريقة وعلى ظهرها ألا يعتبر هذا شروع فى قتل لها وللجنين؟.. لافتةً إلى أن أمين الشرطة الذى يقوم بتحرير مثل هذه المحاضر فى يده أن يجعل المحضر يحفظ أو يسير فى طريقه إلى النيابة من طريقة الكتابة.

تابعت أنه من الواضح أن هذه الفتاة لا تمتلك الخبرة الكافية، على عكس الزوج الذى يسانده أخ يعمل أمين شرطة، ثم وجهت “سعيد” رسالة إلى النيابة مؤكدةً أنها على ثقة بأن القانون سيأخذ مجراه.

يُذكر أن برنامج “صبايا الخير” فى العاشرة مساء، أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء على فضائية ” النهار” وتقدمه الإعلامية ريهام سعيد.