علاقة مجدي عبد الغني بأزمة الزمالك والمقاصة

إيمان دياب

قال الكابتن مجدي عبد الغني،عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الفيصل في أزمة نادي الزمالك والمقاصة، هي المكاتبات المرسلة من الاتحاد وليست المكالمات التليفونية، مشيرا إلى أنه من حق النادي الأبيض الإعتراض على العقوبات الموقعة عليه من لجنة المسابقات.

أوضح “عبد الغني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج “90 دقيقة”، الذي يبث عبر فضائية “المحور”، مساء اليوم، الثلاثاء، أن العقوبة الموقعة على نادي الزمالك مسئولية لجنة المسابقات، مبينا بأنه ليس له علاقة ولم يتدخل في هذه الأزمة كما تردد، مؤكدا بأن علاقته مع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك “طيبة”.

في نفس السياق، نوه عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بأن هناك بعض المعلومات المشوشة والمغلوطة هى التي تسببت في عمل هذه الأزمة واصفًا إياها بأنها “هرجلة”، لافتا إلى أن موقف اتحاد الكرة مستندا على اللوائح والقوانين، مبينا بأن نادي الزمالك رفض قرار الاتحاد باعتماد نتيجة المقاصة.

وعلى صعيد أخر، قال علي السيسي، الناقد الرياضي، إن هناك 7 أعضاء داخل اتحاد كرة القدم يعملون ضد مصر، مشيرا إلى أن هدفهم الوحيد هو ذبح نادي الزمالك، قائلا: “اقسم بالله هناك 7 أعضاء من اتحاد كرة القدم يعملون ضد مصر”، لافتا بأن الأزمة بين الزمالك والمقاصة هي أزمة شخصية.

طالب “السيسي” خلال مداخلة هاتفية في نفس البرنامج، من الجهات والقيادة السياسية والمسئوليين الأمنيين بلقاءه لإطلاعهم على مستندات تهم الأمن القومي في الرياضة، مؤكدا بأن اتحاد الكرة اتخذ قرار بذبح نادي الزمالك لصالح جهات أخرى، منوه بأن الدوري لن يستمر، موضحا بأنه باطل بطلان التحريم، لافتا بأن هناك 6 حكام و7 الأعضاء داخل اتحاد كرة القدم يريدون “سحق” نادي الزمالك.