شاهد.. المتحدث باسم الجيش الليبي يشيد بالشرطة المصرية

حل المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، أحمد المسماري، ضيفًا، اليوم، الإثنين، على برنامج “الآن” والذي يبث يوميا على قناة extra news الإخبارية، ويعد هذا اللقاء الأول له على قناة مصرية.

قال “المسماري” خلال الحلقة إن مصر وليبيا يقفان معا في خندق واحد في مواجهة الإرهاب، مُشيدًا بجهود الشرطة المصرية في صده، وأضاف أن الجماعات الإرهابية تلعب بكارت الإعلام لبث الخوف للمواطنين.

وعلى الصعيد الليبي أشار المسماري إلى أن الجيش الليبي بعيد عن الحرب السياسية وأن حربه تهدف لتحرير ليبيا من الإرهاب، لافتا إلى تلاحم قوي بين الجيش الليبي والمواطن ضد الإرهاب.

تابع المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية: “وجدنا عملات تركية مع ميلشيات داعش” في إشارة لأن تركيا قد تدعم الميليشيات الإرهابية في ليبيا، مضيفاً أنه لا يمكن التصالح مع تنظيم الإخوان في بلاده.

وعرضت “extra news” خلال اللقاء الذي انفردت به مع المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، تقريرا مصورا يعرض جهود الجيش الوطني الليبي في مكافحة الإرهاب.

وعلى هامش حواره تفقد متحدث القوات المسلحة الليبية غرفة أخبار قناة “extra news”، واطلع على طريقة العمل ومتابعة الأخبار اليومية على الصعيد العربي والدولي.