موسى: أمريكا لجأت لمصر لكشف أحداث 11 سبتمبر - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه يجب حماية مصر من دنس تنظيم الإخوان المسلمين الإرهابي، ومن أفعال الرئيس المعزول محمد مرسي، مشيرًا إلى أن الكثيرون غضبوا منه عندما طالب بإعدام المعزول.

أضاف “موسى” خلال حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “على مسئوليتي” الذي يعرض عل قناة “صدى البلد”، أن هناك أشخاصًا يفبركون المعلومات عندما يطالب بإعدام مرسي، لكي يؤكدوا براءته من تلك الاتهامات، مشيرًا إلى أنه واثق من أن الحل الحقيقي لكل تلك الحوادث الإرهابية، هو إعدام محمد مرسي وخيرت الشاطر وكل المتورطين من جماعة الإخوان في كل تلك الحوادث الإرهابية.

في نفس السياق، أشار إلى أن المشاركين والمساعدين في كل تلك العمليات الإرهابية ستحاكمهم الدولة المصرية، سواء كانوا أشخاصًا أو جماعات او حتى دولًا، مضيفًا أن رئيس الوزراء شريف إسماعيل قال ذلك عند إعلانه فرض حالة الطواريء لمدة ثلاث شهور في مصر.

على صعيد آخر، عبّر “موسى” عن دور مصر في الكشف عن المتورطين في أحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك ما أكده له اللواء عمر سليمان واللواء صلاح سلامة، وكانوا هم المسئولين عن أمن الدولة في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أنهم أخبروه أن المخابرات الأمريكية جاءت إلى مصر لتساعدها في حل اللغز.