اتحاد الكرة يتراجع عن تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة

أحمد إمام

 

أعلن اتحاد الكرة المصري عن إقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، ضمن مؤجلات الجولة 22 للدوري العام يوم الأحد المقبل بدلا من تأجيلها إلى أجل غير مسمى، حيث ستقام المباراة في الساعة السابعة مساء على ستاد بتروسبورت، بالإضافة لتأخير انطلاق مباراة الأهلي وأسوان والتي ستقام في الجولة نفسها، لتنطلق في التاسعة والربع بدلا من السابعة مساء، وذلك حتى لا تتعارض مع مباراة الزمالك.  
 
وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرارا بتأجيل المباراة إلى أجل غير مسمى استجابة لتعليمات الأمن، الذي رفض إقامة المباراة في موعدها الأصلي يوم السبت المقبل لتزامنها مع احتفال الأقباط بعيد سبت النور، بالإضافة لرفضه أيضا فكرة تقديم المباراة لتقام يوم الجمعة بدلا السبت، مما اضطر اتحاد الكرة إلى تأجيل المباراة لأجل غير مسمى. 
 
إلا أن تدخل هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وقيامهم بالتنسيق مع الأمن، قد ساعد كثيرا في حل المشكلة وإقامة المباراة يوم الأحد المقبل بدلا من تأجيلها. 
 
الجدير بالذكر أن الزمالك قد طلب تأجيل لقاء طلائع الجيش والمقرر له يوم الأربعاء المقبل 19 أبريل ضمن مؤجلات الجولة الثانية للدوري، نظرا لتغيير موعد لقاء مصر المقاصة وإقامته يوم الأحد وبالتالي أصبح على الفريق  الأبيض خوض مباراتين في غضون ثلاثة أيام فقط.