إحدى شهيدات تفجير الكنيسة: "خلوا بالكم من ولادي" - E3lam.Com

أحمد حسين صوان

عرض الإعلامي شريف عامر، تقريرًا مصورًا، تظهر فيه والدة وزوج الشهيدة العريفة أسماء أحمد إبراهيم الخرادلي، التي سقطت نتيجة تفجير كنيسة “مارمرقس” في الإسكندرية صباح أمس الأحد.
 
قالت والدة “الخرادلي” خلال برنامج “يحدث في مصر” الذي يُبث عبر فضائية “Mbc مصر”، مساء الإثنين، إنها تواصلت مع ابنتها قبل الحادث بساعات قليلة، هاتفيًا، موضحة أن نجلتها طالبتها بإحضار أبنائها من الحضانة، في حالة تأخرها بسبب تأمين الكنيسة، وأن تعتني بهم، وأعلنت عن أمنيتها بأن تكون شهيدة في يومٍ ما، وتصبح سببًا في دخول والدها والدتها الجنة.
 
تابعت أنها أوصت ابنتها بضرورة الحرص على أمنها، والابتعاد عن المناطق التي تشهد قلقًا، إلا أنها كانت تعشق عملها وتتمنى أن تصبح شهيدة، مؤكدة أن تلك المكالمة كانت الأخيرة معها قبل استشهادها.
 
من جانبه، أكد نبيل فتحي إبراهيم، أمين شرطة وزوج الشهيدة “الخرادلي”، أنها قبل الخروج من المنزل، وتوجهها إلى الكنيسة لتأمينها، صباح أمس الأحد، أوصته بضرورة الاعتناء بالأولاد، موضحًا أنها كانت تشعر بقرب استشهادها منذ مساء السبت، بسبب سلوكها وحركاتها.
 
أوضح “إبراهيم” عبر كاميرا “يحدث في مصر”، أنه علم بخبر استشهادها من أصدقائها، حيث لم يكن يعلم بتفجير كنيسة “مارمرقس” في الإسكندرية، مضيفًا بقوله: “كنت بحسب التفجير حصل في كنيسة مارجرجس في طنطا بس وزوجتي في أمان”.