الأمن يمنع دخول مراسلي بعض القنوات لمباراة الزمالك

أحمد إمام
قامت قوات الأمن المتواجدة بملعب بتروسبورت، الذي ستقام عليه مباراة الزمالك وانبي مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 بالدوري العام، بمنع كاميرات ومراسلي قناتيّ “dmc sports” و “on sport” من الدخول إلى أرضية الملعب لنقل المباراة.
 
يأتي منع الأمن دخول القنوات الفضائية لنقل المباراة، استجابة لتعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، الذي صرح بأن مباراة الزمالك وإنبي لن تذاع إلا على قناة “النيل للرياضة” فقط، وأن باقي القنوات ستمنع من بث اللقاء نظرا لتحاملهم الشديد والمستمر على نادي الزمالك.
يُذكر أنه تمكن مراسلو قناتيّ “dmc sports” و “on sport” من الدخول إلى أرضية الملعب لنقل المباراة، منذ قليل، حيث أعلن الإعلامي سيف زاهر ذلك، دون الكشف عن تفاصيل الدخول لأرض الملعب.

جدير بالذكر أن رئيس الزمالك في خلافات شديدة مع بعض العاملين بالقناتين، حيث هدد “منصور” بفسخ تعاقد النادي مع الشركة الراعية للقناتين “بريزينتيشن سبورت” إذا لم يتم وقف كل من الكابتن أحمد حسن لاعب المنتخب المصري الأسبق، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي السابق، ومحمد شبانة رئيس رابطة النقاد الرياضيين، والإعلامي مدحت شلبي، بالإضافة للمعلق طارق الأدور.