وليد رمضان يكشف التعيينات الجديدة داخل “شعبي FM” - E3lam.Com

 

قال وليد رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة راديو النيل، إن “شعبي FM” تُعد من أهم الإذاعات الموجودة في مصر حاليًا، ولديها نسبة استماع عالية بمجهود فريق عمل المحطة، موضحًا أنه من الضروري على المسئول التمتع بصفات معينة، بينهم تقييم محتوى القناة التي يترأسها، وأن الإداري الناجح هو من يستطيع تقييم محتوى الإذاعة كمستمع وليس إداريا، حيث إنها تخاطب شرائح كبيرة، جدًا من المجتمع.

أعلن رمضان عن التعيينات الجديدة، داخل “شعبي FM”، التي جاءت جميعها من الكوادر الشبابية وتتمتع بكفاءة عالية، وهم عماد إسماعيل القائم بأعمال رئيس المحطة، وهبة الهواري القائم بأعمال مدير البرامج، وطه الحكيم مدير الإنتاج، مؤكدًا أن تلك الكوادر لديها قدرة على تقديم جهود كبير خلال الفترة القليلة المُقبلة.

كما نفى “رمضان” وجود أي خلافات مع المستشار مرتضى منصور وأكد على حسن علاقته براديو النيل، وأنه قام بدعوة قيادات راديو النيل علة افتتاحات نادي الزمالك، أما عن مشكلة أنغام مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون قال إن اتحاد الإذاعة والتليفزيون قلعة من من قلاع مصر التي تفتخر بها كل الأزمان، وواجب علينا جميعا الوقوف بجانبه لكن الأزمة الحالية غير واضحة المعالم عما هو السبب الحقيقي ورائها، وان كانت أزمة مالية أو أزمة عدم تنفيذ بنود تعاقد، مُشددًا على أن أنغام واجهة مصر المشرفة ومطربة مصر الأولى التي ترفع اسم مصر عاليًا في كل المحافل الدولية.

تابع: “لا يجب من الحكمة اختزال القيمة والتاريخ بسبب أزمة عارضة تحدث يوميا في اتفاقات أى عمل، فيجب حل تلك الأزمة بكل هدوء وحكمة ودون التعرض لقيمة فنية كبيرة.

أكد “رمضان” خلال الندوة التي أقيمت في مقر “راديو النيل”، مساء اليوم الأربعاء، أن مغادرة الأستاذ خالد فتوح رئاسة “شعبي FM” هو اختلاف إداري على متطلبات التطوير في المرحلة القادمة، وأنه أخ عزيز له والاختلاف الإداري لا يفسد للود قضية.

في نفس السياق أكد عماد إسماعيل القائم بأعمال رئيس الإذاعة الحالي أنه سعيد بالمنصب وخاصة أنه يحلم بتطورات كبيرة يبحث عن تنفيذها خلال الفترة المقبلة بالراديو.