اختراق خدمة الرسائل القصيرة لجريدة الوطن - E3lam.Com

حذر الإعلامي عمرو أديب، المُشتركين في الخدمة الإخبارية التابعة لجريدة الوطن المصرية، على الهواتف المحمولة، بعد بث رسالة مساء اليوم الثلاثاء، للمُشتركين، وتضمنت شائعة حدوث انقلاب من قيادات في القوات المُسلحة، تزعم تبعيتهم إلى الفريق أحمد شفيق، على الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أكد “أديب” خلال برنامجه “كل يوم” الذي يُبث عبر فضائية “ON E”، مساء اليوم الثلاثاء، أن ذلك الخبر عارٍ تمامًا عن الصحة، حيث استطاعت إحدى مجموعات الـ”هاكرز” باختراق تلك الخدمة، وبث الخبر للمُشتركين، واصفًا ذلك بنوعٍ جديد من الإرهاب، الذي ينشر الشائعات بين المواطنين.

ناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدم تداول ذلك الخبر، وكتابة تدوينات بشأن نفيه الواقعة، ومواجهة تلك الشائعة قبل انتشارها بين أكبر عدد من المواطنين، قائلًا: “عاوز أشوف همتكم”.

يذكر أن جريدة الوطن، نشرت خبرًا عاجلًا عبر موقعها، تنفي فيه نشر ذلك النبأ، حيث قالت: “تعرضت خدمة الوطن للرسائل لمحاولة اختراق من مجهولين، وتمت السيطرة على الأمر بعد أن تمكن المجهولون من بث رسالة مغرضة.

وأهابت إدارة “الوطن” بقرائها عدم الالتفات إلى ما يروج من شائعات حول هذا الأمر، ومتابعتنا للوقوف على آخر تطورات هذه الجريمة، التي تحاول النيل من جريدة الوطن نتيجة مواقفها الوطنية.