"رمضان" عن هاشتاج "أول مرة تحرش" : حكايات تشيب - E3lam.Com

إيمان دياب

علق الإعلامي خيري رمضان على ما قاله مغتصب “طفلة البامبرز” اليوم أثناء محاكمته، بأن ما قام به كان “ساعة شيطان”، ووصفه بأنه “وحش سلبي سئ وردئ”، قائلا: “أقسم لك بالله العظيم أن الشيطان ما يروح تفكيره لهذا الشكل وأن كيد الشيطان ضعيف.. بتقول أعوذ بالله من الشيطان الرجيم بيتحرق”.

نرشح لك – أقسى 10 اعترافات على هاشتاج “أول محاولة تحرش كان عمري”

استنكر “رمضان”خلال حلقة مساء اليوم، الثلاثاء، من برنامج “آخر النهار” الذي يبث عبر فضائية “النهار وان”، مما قاله مغتصب طفلة البامبرز، مؤكدا على أن نفس الإنسان أقوى من الشيطان، معلقا بأن “الشيطان قدم استقالته وسافر من منطقتكم ميقدرش يعيش عندكم.. الشيطان ما يجلوش الفكر دا”، مشيرا إلى أنه ليس هناك أي محام يريد الدفاع عنه، مؤكدا على أنه يعترف ويقر بارتكابه لهذه الجريمة طالبا من الله أن يغفر له.

وفي نفس السياق، علق خيري رمضان على هاشتاج “أول مرة تحرش كان عمري” الذي تم إطلاقه اليوم مشيرا إلى أنه يسيطر على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: “اتكتبت حكايات يشيب شعرك لها.. البنات بتعترف بالإحساس بالمهانة وكسرة النفس وجهل الأهل وقسوة المجتمع اللي يعملوا امراض نفسية أوي لأختي وبنتي وأمي”.

من جانبها، روت الصحفية مي الشامي المسئولة عن هذا الهاشتاج والتي أثارته على مواقع التواصل الاجتماعي، قصتها مع التحرش منذ أن كانت صغيرة بعد ان طلب منها سائق الأتوبيس المدرسي لمس عضوه الذكري، عندما كانت في kg2 تتبع إحدى مدارس الراهبات بالاسماعيلية، موضحة بأنها قامت بعمل هذا الهاشتاج حتى يكون سبب في كسر حاجز الرهبة من الإفصاح عن التحرش في مصر.