"فاكر الغنوة دي؟".. برنامج جديد لهشام عباس على إنرجي - E3lam.Com

يخوض المطرب هشام عباس أولى تجاربه في تقديم البرامج الإذاعية من خلال برنامج “فاكر الغنوة دي؟” والذي سيُذاع عبر أثير إذاعة إنرجي FM الجديدة (92.1).

كما أعلن القائمون على المحطة خلال الحفل المُقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لإطلاق الإذاعة عن تقديم كل من عميد لاعبي العالم ونجم منتخب مصر السابق أحمد حسن، ونجم الأهلي السابق أحمد صلاح حسني لبرنامج رياضي عبر المحطة.

كذلك سيقدم الفنان محمد منير برنامجا أيضًا، حيث وجه “منير” رسالة صوتية للحضور في الحفل، معبرًا عن سعادته بإطلاق المحطة الجديدة، مُتمنيًا لها أن تحقق نجاحًا كبيرًا فور انطلاقها، مؤكدًا على أن ستخرج بشكل مختلف من خلال مذيعيها، غير معتمدة على بث الأغنيات فقط، بل بث محتوى برامجي مختلف أيضًا.

في سياق مختلف كانت المحطة قد أعلنت عن التعاقد مع 3 فرق غنائية لإذاعة أغنياتهم المقبلة حصريًا عبر المحطة، وهم وسط البلد ومسار إجباري وسلالم.

وتبدأ الإذاعة بثها التجريبي من الغد، بإذاعة أغاني وبروموهات برامجها المميزة التي يقدمها أبرز مذيعي الراديو في مصر إلى جانب برامج أخرى يقدمها نجوم الفن والغناء، وتهدف إذاعة بروموهات البرامج إلى تعريف الجمهور بمحتوى الإذاعة التي تهتم بالموسيقى والبرامج الترفيهية المنوعة في المقام الأول، وكذلك بث الحيوية والطاقة في المستمعين، إلى جانب اهتمامها بالثقافات الأخرى بإذاعة الأغاني الإنجليزية والفرنسية والهندية، على أن تبدأ الإذاعة في بث برامجها بدءً من السبت المقبل.

نرشح لك

صور.. نجوم الفن يشهدون إطلاق إذاعة إنرجي