سموحة يفوز على الزمالك بثنائية نظيفة

أحمد إمام

نجح نادي سموحة بقيادة المدرب مؤمن سليمان في تحقيق فوز هام على نادي الزمالك بنتيجة 2\0، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ23 للدوري العام المصري.

نجح أحمد حسن مكي لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي في أخذ الأسبقية للفريق السكندري بالدقيقة 34 في الشوط الأول، بعدما استلم تمريرة طولية جعلته في مواجهة مرمى الزمالك ليراوغ المدافع إسلام جمال، ويسدد في المرمى لتسكن شباك جنش ويتقدم سموحة بهدف.

أضاع بعدها بدقائق مصطفى فتحي لاعب الزمالك فرصة التعادل للفريق الأبيض، بعدما أهدر ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد الحنفي للزمالك بعد قيام حارس سموحة محمد أبو جبل بعرقلة المهاجم حسام باولو داخل منطقة الجزاء، ليسددها مصطفى ويتصدى لها أبو جبل ببراعة بالدقيقة 36.

فيما عزز أحمد نبيل مانجة لاعب سموحة النتيجة بهدف ثاني، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، بعدما استغل الكرة المرتدة من دفاع الزمالك على حدود منطقة الجزاء، ليسدد هدفًا يسكن شباك جنش.

في الشوط الثاني حاول الزمالك العودة للقاء وتذليل الفارق، ولكن كل محاولاته باءت بالفشل لتنتهي المباراة بفوز نادي سموحة بثنائية نظيفة.

بهذا الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى 40 نقطة ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، ويتساوى في النقاط مع فريقي الزمالك والمصري، بينما ظل رصيد الزمالك كما هو 40 نقطة في المركز الثالث.

https://youtu.be/AQwKFj8Bo4c